اخبار الأندرويد

هواتف سامسونج القابلة للطي جالكسي Z Fold 3 و Z Flip 3 تتمتع بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء وقلم S-Pen

مع اقتراب حدث سامسونج Unpacked القادم يوم 11 أغسطس، تنتشر التسريبات الخاصة بهواتف سامسونج القابلة للطي مثل الفيضان. واليوم لدينا تفاصيل كثيرة نود أن نشاركها معكم حول هذه الهواتف. وسوف نبدأها بتصنيف مقاومة الماء والغبار.

قد يهمك: هواتف سامسونج القادمة Galaxy S22 و +Galaxy S22 تحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل

وفقاً لبعض التسريبات التي نُشرت على حساب تويتر الشهير [email protected] فإن كل من هواتف سامسونج القادمة القابلة للطي سوف تتمتع بتصنيف لمقاومة الماء والغبار. بالإضافة إلى ذلك فكان هناك بعض المعلومات الإضافية حول مواصفات الهاتف، وفي حين أننا كنا نعلك بالفعل أن هواتف سامسونج القابلة للطي للجيل اقادم لديها تصنيف عالي IPX8، ولكن على الأقل لدينا الآن صوة تثبت صحة ما نقوله لكم.

هواتف سامسونج القابلة للطي جالكسي Z Fold 3 و Z Flip 3 تتمتع بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء وقلم S-Pen

بناءً على ما تم نشره على تغريدة @evleaks فإن هاتف سامسونج جالكسي Z Flip 3 سيأتي بشاشة داخلية قياسها 6.7 بوصة (تماماً مثل هاتف Z Flip، وشاشة خارجية قياسها 1.9 بوصة وهذا يعني أن هناك فرق 8 بوصة تقريباً نظراً لأن قياس الشاشة الخارجية في هاتف جالكسي Z Flip  كانت 1.1 بوصة فقط. أيضاً سيحتوي الهاتف على تكوين كاميرا ثنائي بدقة 12 ميجابيكسل، بينما كاميرا السيلفي ستكون بدقة 10 ميجابيكسل.

أما بالنسبة لهاتف سامسونج جالكسي Z Fold 3 فسوف يحتوي على شاشة داخلية قياسها 7.6 بوصة والشاشة الخراجية قياسها 6.2 بوصة وهناك كاميرا سيلفي في الخارج بدقة 10 ميجابيكسل أيضاً. وكاميرا سيلفي رئيسية بدقة 4 ميجابيكسل. بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي عبارة عن كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابيكسل. سوف يكون هناك خياران لقلم S-Pen أحدهما إصدار Fold والأخر Pro.

هواتف سامسونج القابلة للطي جالكسي Z Fold 3 و Z Flip 3 تتمتع بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء وقلم S-Pen

هذه التسريبات متشابهة إلى حد كبير مع نفس التسريبات التي حصلنا عليها سابقاً من موقع 91mobile والتي أكدت سابقاً على أن هناك مكان لقلم S-Pen في العلبة وهناك مفصلة في الخلف تبدو وكأنها مكان مخصص للقلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى