اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لطرح واجهة One Ui 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12 لهواتف سلسلة جالكسي S21

شركة سامسونج هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد عندما يتعلق الأمر بالتحديثات، ويبدو أنها تعمل بكد على نظام أندرويد 12. حيث ظهرت تدوينة على حساب SamMobile في منتدى سامسونج الكوري والتي تفيد بأن الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12 قادم قريباً جداً إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S21.

سامسونج تستعد لطرح واجهة One Ui 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12 لهواتف سلسلة جالكسي S21

اقرأ أيضاً: هذا هو الموعد المتوقع لعقد مؤتمر سامسونج 2021، وهذه هي الأجهزة القادمة

على الرغم من ذلك وأنه سرعات ما تداولت جميع المصادر التقنية هذا الخبر، إلا أن الشركة قامت بسحب هذه التدوينة والتراجع عنها على الفور، ولكن كان قد فات الأوان. حيث تم نشر صورة في التدوينة تحتوي على معلومات باللغة الكورية والتي تفيد بقدوم الواجهة الجديدة إلى عائلة سامسونج جالكسي S21 قريباً.

محتوى الصورة يقول “كن أول من يختبر واجهة جالكسي الجديدة المستندة على بنية نظام أندرويد 12 على أجهزة سامسونج جالكسي S21”. الصورة لم تشتمل على هاتف جالكسي S21 Ultra فحسب، وإنما اشتملت التفاصيل عن إمكانية بقية هواتف السلسلة الأخرى أيضاً مثل جالكسي S21 وجالكسي S21 Plus.

سامسونج تستعد لطرح واجهة One Ui 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12 لهواتف سلسلة جالكسي S21

أيضاً ضمن محتوى الصورة “إشارة تحفيزية” للمستهلكين الذين يمتلكون هذه الهواتف بسرعة الاشتراك في برنامج Samsung Members من أجل الحصول على إشعار ذات صلة بالتسجيل في الإصدار التجريبي One UI 4.0، ولكننا لسنا متأكدين حتى هذه اللحظة ما إذا كانت عمليات التسجيل مفتوحة بالفعل للمستخدمين الكوريين أم لا!

على كل حال هذا يعني أننا لم نعد بعيدين عن الإصدار التجريبي من واجهة One Ui 4.0 لجميع البلدان الأخرى. ونتمنى أن يتكمن كل من مستخدمي سلسلة جالكسي S21 في أوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وبنية المناطق الأخرى من اكتساب فرصة التسجيل في البرنامج وتجربة الإصدار التجريبي في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى