جديد التقنية

الإعلان عن سماعة Huawei FreeBuds 4 اللاسلكية بسعر مميز ومواصفات جذابة

السماعات اللاسلكية لازالت تُعد منتجًا أساسيًا لملايين المستخدمين حول العالم، ومنذ سنوات قليلة كانت الخيارات حقًا محدودة، فقط بعض الإصدارات من ابل وسامسونج، لكن الآن جمعي الشركات التقنية تقريبًا تطلق سماعات لاسلكية خاصة بها! وموعدنا اليوم مع التوفر العالمي للجيل الجديد من سماعات FreeBuds المحبوبة من هواوي، وهي سماعات Huawei FreeBuds 4.الإعلان عن سماعة Huawei FreeBuds 4 اللاسلكية بسعر مميز ومواصفات جذابة

مواصفات ومميزات سماعة Huawei FreeBuds 4

تأتي السماعة مع عدد كبير من المميزات الرئيسية، وهي التي تضم خاصية العزل النشط للضوضاء ANC إلى جانب خواص تساعدها على الإتصال بالأجهزة والهواتف الذكية بشكل سريع وذكي، ناهيك عن إمكانية التحكم في السماعة من خلال اللمس بالإضافة إلى ترقيات عديدة بالمقارنة مع الجيل السابق منها.
السماعة كانت قد توفرت في الصين في وقت سابق، لكن الآن يبدأ توفرها العالمي، وذلك بسعر في حدود 130 يورو أوروبي، وتأتي السماعة مع معالج داخلي وهو Kirin A1، وبالطبع فوجود معالج داخل هذا النوع من الأجهزة يجعلها أكثر ذكاءًا واعتمادية.
الإعلان عن سماعة Huawei FreeBuds 4 اللاسلكية بسعر مميز ومواصفات جذابة
ستقدّم السماعة الجديدة عمر بطارية مميز، حيث أنها ستعمل لأربع ساعات متتالية قبل أن تحتاج لوضعها في الصندوق الخاص بها ليتم شحنها، وأما عن عمر بطارية الصندوق نفسه فيصل إلى 20 ساعة، وبالطبع إن فعلت خاصية ANC فالوقت الذي تقدمه السماعة سيقل نسبيًا.
صندوق السماعة يأتي ببطارية 410 ملي أمبير، في حين أن السماعات مقاومة للمياه والغبار بمعيار IPX4 وتزن السماعة 4.1 جرام فقط، بينما يزن الصندوق 38 جرام. من المميزات الرئيسية في سماعة Huawei FreeBuds 4 هو قدومها مع شريحة Bluetooth 5.2 وهي التي ستحسن من استقرار الاتصال وسرعته أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى