تطبيقات واخبار عامة

فيسبوك تعمل على ساعة ذكية منافسة لساعة أبل بتصميم مشابه وسعر $400

طبقًا لتقارير إعلامية حديثة، سامسونج تعمل حاليًا بشكل جدي على تطوير ساعة ذكية متكاملة، وهي التي سيتم إطلاقها في وقت قريب نسبيًا مقارنةً بكونها أول منتج من هذا النوع للشركة، في حين أنها ستكون ساعة في فئة 400 دولار أمريكي السعرية! وحسبما علمنا حتى الآن، تأتي هذه الساعة بتصميم قريب جدًا لساعة أبل.فيسبوك تعمل على ساعة ذكية منافسة لساعة أبل بتصميم مشابه وسعر $400

ما الذي نعرفه عن ساعة فيسبوك الذكية؟

ستأتي الساعة مع تصميم من الستانلستيل، مما يعطي انطباعًا أنها ستكون ساعة فاخرة بعض الشيء، كما ستكون الساعة بطريقةً ما مزودة بكاميرتين قابلتين للفصل، وهذا لتصوير الصور والمحتوى لفيسبوك وإنستقرام في الوقت الحقيقي.

السبب الرئيسي حول فكرة هذه الساعة الجديدة هو أن المدير التنفيذي للشركة، مارك زكربيرج، يبحث عن طريقة مشابهة للطرق التي تنتهجها قوقل وأبل في جذب المزيد من المستخدمين في أسواق مختلفة، وبساعتها الذكية تلك، فيسبوك سيكون لديها وصول لجماهير جديدة من مستخدمي آيفون وأندرويد والذين سيربطون هواتفهم بالساعة!

فيسبوك تعمل على ساعة ذكية منافسة لساعة أبل بتصميم مشابه وسعر $400

ستتوفر الساعة بالألوان الأسود، الأبيض والذهبي، وستعمل على النظامين من خلال تطبيق مخصص لذلك، وهذا التطبيق في حد ذاته قد يشكل خطورة على الخصوصية والأمان الرقمي، نظرًا لـ”حركات” فيسبوك السابقة في التعدي على خصوصية المستخدمين لجمع المعلومات واستهدافهم بالإعلانات!

الساعة الجديدة ستكون وبطريقة ما موجهة لصناع المحتوى بشكل كبير، وهذا لما تقدمه من خواص تصوير وصناعة محتوى، لكن لا أحد يعلم حتى اللحظة الحالية كيفية تبني فيسبوك لهذه المفاهيم في جهاز قابل للارتداء، لكن ما هي إلا أشهر قليلة ونعرف كل التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى