اخبار الأندرويد

رسميًا – الكشف عن هاتف جالكسي M32 مع معالج HG80 وبطارية 6,000 ملي أمبير والمزيد

بدأت العملاقة الكورية سامسونج في توسيع سلسلة هواتفها المتوسطة، سلسلة جالكسي M، وذلك بإطلاق جديد وهو لـ هاتف جالكسي M32، والذي تم إطلاقه كالعادة في الهند أولًا، على أن يصل للسوق العربي قريبًا خصوصًا أسواق شمال إفريقيا، وفي هذا المقال نشارككم كل مواصفات ومميزات الهاتف الجديد.رسميًا – الكشف عن هاتف جالكسي M32 مع معالج HG80 وبطارية 6,000 ملي أمبير والمزيد

الكشف عن هاتف جالكسي M32 وهذه هي مميزاته وعيوبه

يقدم الهاتف شاشة من نوع سوبر أموليد بدقة FHD+ وبقياس 6.4 بوصة، وهي التي تقدّم تردد 90 هيرتز وتقدم سطوع يصل إلى 800 نيت، وهو سطوع مرتفع وجذاب في هذه الفئة السعرية.

يقدّم الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسات على شكل مربّع، مع عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، عدسة واسعة 8 ميجابيكسل إلى جانب مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل للماكرو والعزل ومستشعر آخر بنفس الدقة. الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

رسميًا – الكشف عن هاتف جالكسي M32 مع معالج HG80 وبطارية 6,000 ملي أمبير والمزيد

يقدم الهاتف معالج ميدياتك Helio G80 وهو معالج متوسط يأتي في هواتف مثل بوكو M2، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة منفذ microSD.

يقدم الهاتف بطارية ضخمة بسعة 6000 ملي أمبير مع شحن 15 واتّ، وبشكل عام مواصفات الهاتف ممتازة مقارنة بسعره، حيث تم تسعير الهاتف في الهند في مقابل 200 دولار أمريكي لنسخة 4/64 جيجابايت، ويزداد السعر مع زيادة الذواكر كما نعلم، وحتى الآن لا توجد معلومات عن سعر هاتف جالكسي M32 عند توفره عالميًا، أو توفره في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى