تطبيقات الأندرويد

تطبيق PlayStation على أندرويد يحصل على تحديث ضخم يسمح بإدارة الجهاز عن بعد

سوني قد حققت نجاح ضخم مع جهاز الألعاب الأحدث PlayStation 5، وضمن مؤتمر الهاتف ولو نذكر ذكرت سوني أنها ستعطي اهتمام كبير لتطبيقات الهواتف الذكية المتعلقة بالجهاز وأهمها تطبيق PlayStation App بالطبع، ويبدو أن الشركة قد صدقت في حديثها، حيث يستلم التطبيق تحديثًا ضخمًا يتيح أداة مهمة جدًا.تطبيق PlayStation على أندرويد يحصل على تحديث ضخم يسمح بإدارة الجهاز عن بعد

ما الذي يقدمه تطبيق PlayStation App الآن؟

التحديث الجديد 21.4 قد جلب عدد من المميزات الهامة، وأبرزها على الإطلاق خاصية جديدة كليًا تتيح لملاك بلايستيشن 5 التحكم في جهازهم وهو غير مفتوح من الأساس! وهذا يشمل مسح الملفات والألعاب عن بعد أو إلغاء تنصيب الألعاب التي لم تعد هامة للمستخدم.

هذا لن يحدث والجهاز مغلق بشكل كامل بالطبع، بل سيحدث والجهاز في وضع Rest Mode وهو الوضع المحاكي لوضع Sleep Mode في أجهزة الكمبيوتر! وعندما تقوم بتكليف الجهاز بمهمة مثل مسح لعبة أو ملف ما سيقوم الجهاز بتشغيل نفسه للوضع العادي تلقائيًا ومن ثم يقوم بتنفيذ المهمة قبل أن يغلق نفسه بشكل تلقائي بعدها!

تطبيق PlayStation على أندرويد يحصل على تحديث ضخم يسمح بإدارة الجهاز عن بعد

سيسمح التحديث الجديد أيضًا للمستخدم بأن يقوموا بالبحث عن الألعاب والتطبيقات مباشرةً ضمن المتجر الخاص بالجهاز PlayStation Store والجهاز في نفس وضع الـRest Mode، إلى جانب إمكانية استعراض التروفيات Trophies الخاصة بك والتحكم بشكل موسع في المساحة التخزينية للجهاز كما أسلفنا الحديث!

هذا كله يأتي إلى جانب إمكانية مشاركة الصور والملفات والنصوص من هاتفك للجهاز والعكس! إلى جانب إمكانية الانضمام لأوضاع اللعب الجماعي من هاتفك قبل أن تفتح الجهاز وتستعد للعب.

تطبيق PlayStation على أندرويد يحصل على تحديث ضخم يسمح بإدارة الجهاز عن بعد

الحديث من سوني كان حول جهاز الألعاب الجديد بلايستيشن 5 فقط! لكن ننصحك بتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد ومن ثم ربطه بجهاز الألعاب الخاص بك سواء كان 4 أو 5 لتستمتع بالمميزات الجديدة على الجهاز الأحدث، أو المميزات الأساسية الأقدم على بلايستيشن 5، والمزيد بالطبع.

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى