تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان للاندرويد (27) – أفضل تطبيق للقراءة على جميع الأجهزة مع أفضل لعبة تصويب للاندرويد

نستمر في مشاركتكم أفضل التطبيقات والألعاب لشهر رمضان، واليوم وبعد أن شاركناكم تطبيقات إسلامية تغطي جميع المجالات تقريبًا نعود لتقديم التطبيقات الجديدة والمفيدة بشكل عام، ونبدأ مع واحدة من أفضل ألعاب التصويب على أندرويد على الإطلاق! إلى جانب واحد من أهم التطبيقات لجمع الكتب وقراءتها على كل الأجهزة مجانًا!

تطبيقات رمضان للاندرويد (26) – أفضل تطبيق للقراءة على جميع الأجهزة مع أفضل لعبة تصويب للاندرويد

تطبيق Play Books المثالي من جوجل

الأمور هنا بسيطة، لكن أولًا نفهم أن هذا التطبيق هو خدمة من جوجل تسمح لك بتحميل وشراء الكتب الجديدة! تمامًا مثل كيندل من أمازون، لكن واحدة من أهم مميزات هذا التطبيق هو سماحه لك برفع ملفات PDF و Ebook الخاصة بك إلى سيرفرات قوقل ومن ثم الوصول إليها وقراءتها بشكل احترافي من أي هاتف من خلال تسجيل الدخول بنفس حساب بلاي! التطبيق إلى جانب ذلك يوفر عشرات المميزات والخواص كالكتب الصوتية وغيرها.

السعر : مجّاني


تطبيقات رمضان للاندرويد (26) – أفضل تطبيق للقراءة على جميع الأجهزة مع أفضل لعبة تصويب للاندرويد

لعبة التصويب الممتازة Modern Combat 5

هذه اللعبة هي واحدة من أقوى وأقدم ألعاب التصويب على الإطلاق لنظام أندرويد، وهي من تطوير شركة Gameloft الرائدة! اللعبة أيضًا متوفرة لنظام ويندوز، وتقدم اللعبة جرافيكس رهيبة إلى جانب إمكانية اللعب ضد ملايين اللاعبين باستخدام تسع شخصيات مختلفة والمزيد، ننصحكم بتحميلها في حالة أنكم تحبون هذا النوع من الألعاب.

السعر : مجّانية


ما رأيك في هذه التطبيقات؟ شاركنا الآن في التعليقات! كذلك يمكنك أن تتابع باقي التطبيقات التي نشاركها معكم يوميًا من خلال قسم تطبيقات رمضان للاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى