اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة عملية مجانية مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق ريموت الكنترول للتحكم بالتلفاز

هو تطبيق يمكن من خلاله التحكم في تلفازك الذكي من خلال الايفون والايباد، ويحتوي على كافة الأزرار الموجودة في الريموت الأصلي ويتصل بالتلفاز لاسلكياً، ويدعم شاشات سامسونج و LG وغيرها.

 تطبيق ريموت الكنترول للتحكم بالتلفاز

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق ويدجت الصور Photobox Widge‪t

هو ويدجت متاح للايفون والايباد يتيح للمستخدم إضافة صورة أو مجموعة من الصور إلى الشاشة الرئيسية وتغييرها كما تريد، كما يمكنك إضافة الويدجت في الموقع الذي تريد على الشاشة والتحكم في حجمه.

تطبيق ويدجت الصور Photobox Widget

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Element Messenge‪r‬ للتواصل والمكالمات

هو تطبيق تواصل يمكنك من التواصل عبر الرسائل النصية أو مكالمات الصوت أو الفيديو، التطبيق مفيد أيضاً للاجتماعات لأنه يدعم المكالمات الجماعية كما أنه تطبيق آمن لأنه يدعم تقنية التشفير التام، ويعتبر من بدائل واتس اب الجيدة.

تطبيق Element Messenger للتواصل والمكالمات

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق تحويل الكلام إلى نص Group Transcrib‪e

تطبيق مميز من مايكروسوفت صدر مؤخراً يمكنه التعرف على الكلام المنطوق والمحادثات وتحويلها إلى نصوص مكتوبة بشكل تلقائي كما يدعم أيضاً ترجمة النص إلى لغات أخرى. التطبيق مفيد في الاجتماعات والمحادثات ويدعم اللغة العربية بشكل كامل بجانب لغات أخرى متعددة.

تطبيق تحويل الكلام إلى نص Group Transcribe

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق أرزاق بلس – أكبر سوق في السعودية لبيع و شراء المواد الغذائية!

هل أنت صاحب مشروع وتمتلك فندق أو مطعم أو مقهى أو أي مشروع صغير أو متوسط؟ هل تبحث عن طريقة لشراء كل احتياجاتك الأولية من المواد الغذائية بضغطة زر من كافة البرندات العالمية والمحلية؟ تطبيق أرزاق سوف يلبي لك طلباتك بكل سهولة وسيوفر لك إمكانية شراء كل ما تحتاجه بضغطة زر بأنسب الأسعار وبدون وسطاء مع توصيل مبرد ومجمد وجاف وفق ما يحتاجه طلبك ولكل مناطق ومدن السعودية.

تطبيق أرزاق - أكبر سوق في السعودية لبيع و شراء المواد الغذائية لأصحاب المشاريع!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق إنشاء القصص والحالات والإعلانات Story Studio

هو تطبيق مميز يمكنك من إنشاء القصص والحالات والإعلانات القصيرة Stories لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية مثل انستقرام و واتس اب وفيسبوك وغيرها. التطبيق يتيح لك الاستعانة بمقاطع فيديو وصور ومقاطع موسيقية وغضافة نصوص وتأثيرات وانتقالات ويحتوي على العديد من الأدوات.

تطبيق إنشاء القصص والحالات والإعلانات Story Studio

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Football Today أهم المباريات والنتائج

تطبيق مميز يعرض لك قائمة بأهم المباريات خلال اليوم والأيام المقبلة، ويذكرك بمواعيد المباريات للفرق المفضلة لك ونتائج المباريات بالإضافة إلى تفاصيل المباريات وأهم الأخبار.

تطبيق Football Today أهم المباريات والنتائج

السعر : مجاني لفترة محدودة


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى