تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

اليوم وكعادتنا التي نحافظ عليها معكم منذ سنوات نقدّم لكم مقال أفضل التطبيقات والألعاب لنظام تشغيل أندرويد، وفي هذا المقال نحمل لكم أحد التطبيقات من ناحية، والتطبيقات الأقدم المفيدة والتي لا غنى عنها في أي هاتف، هذا إلى جانب أفضل الألعاب وكذلك التطبيقات والألعاب المتاحة مجانًا لفترة محدودة من الوقت، وهي التطبيقات التي ننصحكم بتحميلها على الفور قبل أن ينتهي عرض توفرها مجانًا!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

تطبيق Skeebdo لتعلّم كلمات اللغة الإنجليزية

هذا التطبيق المميز يأتي بهدف تعليمي مميز جدًا، وهو الذي سيساعدك على تعلم الكلمات الجديدة من أكثر من 200 ألف فيلم أو مسلسل، وبطبيعة الحال فتعلُّم اللغات من الوسائط والأفلام والمسلسلات هي طريقة فعالة جدًا من ناحية ومسلية جدًا من ناحية أخرى! ننصحكم بتجربة التطبيق نظرًا لأنه جديد وحقق تقييمات مميزة.

السعر : مجّاني


تطبيق أرزاق - أكبر سوق في السعودية لبيع و شراء المواد الغذائية لأصحاب المشاريع!

تطبيق أرزاق بلس – أكبر سوق في السعودية لبيع و شراء المواد الغذائية!

هل أنت صاحب مشروع وتمتلك فندق أو مطعم أو مقهى أو أي مشروع صغير أو متوسط؟ هل تبحث عن طريقة لشراء كل احتياجاتك الأولية من المواد الغذائية بضغطة زر من كافة البرندات العالمية والمحلية؟ تطبيق أرزاق سوف يلبي لك طلباتك بكل سهولة وسيوفر لك إمكانية شراء كل ما تحتاجه بضغطة زر بأنسب الأسعار وبدون وسطاء مع توصيل مبرد ومجمد وجاف وفق ما يحتاجه طلبك ولكل مناطق ومدن السعودية.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Colorize – تلوين الصور القديمة بشكل احترافي

يتيح لك هذا التطبيق المميز أن تقوم بتلوين الصور القديمة ذات الألوان الأبيض والأسود بشكل تلقائي ودقيق جدًا وبالاعتماد على قدرات الذكاء الاصطناعي وتقنيات تعلم الآلة، التطبيق يتيح لك تلوين عدد غير محدود من الصور بأعلى جودة كما أنه قد حصد تقييمات مرتفعة جدًا منذ إطلاقه.

السعر : مجّاني


تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

لعبة Slashy Camp مع تجربة لعب مسلية جدًا

تأتي هذه اللعبة من صناع ألعاب مشهورة مثل Slayway وغيرها، واللعبة تقدّم تجربة لعب ممتعة ضمن جري لا ينتهي مثل ألعاب سب واي وغيرها، هذا إلى جانب وجود أفخاخ كثيرة ضمن تجربة اللعب يجب عليك أن تتجنبها مع وجود نظام مستويات Levels يحفّز على اللعب، تأتي اللعبة بتقييمات تصل إلى 4.9/5 وهي تقييمات مرتفعة جدًا.

السعر : مجّانية


تطبيق Bluetooth Widget للتحكم في السماعات بسرعة

نعيد مشاركتكم هذا التطبيق، وهذا التطبيق هو حقًا بسيط ومباشر، فهو يتيح لك فقط إنشاء Widget على الشاشة الرئيسية لهاتفك لتتحكم في سماعات البلوتوث الخاصة بك ببساطة، من خلال الويدجت تلك يمكنك الاتصال بسرعة بسماعاتك أو فصل الاتصال والتحكم في الأجهزة دون أي حاجة للدخول للإعدادات!

السعر : مجّاني


تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

تطبيق Widgets لمتابعة استهلاك الموارد من الرئيسية

هذا التطبيق هو تطبيق مصغّر من نوع Widget ويتم وضعه على الشاشة الرئيسية للهاتف، هذا التطبيق يتيح لك مراقبة استهلاك موارد الجهاز بشكل مستمر مثل RAM وCPU واستهلاك البطارية، يمكنك من خلال هذا التطبيق مراقبة الاستهلاك بشكل مستمر مع كونه تطبيق خفيف وبسيط لا يؤثر على الهاتف يا في شيء.

السعر : مجاني


تطبيق Photo Retouch لحذف أي جزء ترغبه من الصورة!

هل قمت سابقاً بالتقاط صورة مميزة لكنك لاحظت بعدها وجود شخص أو عنصر غريب بداخلها؟! ربما قد فكرت في إزالة ذلك لكن الصورة سوف تتضرر لذا تطبيق Photo Retouch سوف يقوم بالمهمة عبر إزالة أي جزء من الصورة بشكل ذكي دون أن يترك أثراً وراءه!

فقط قم بتحديد الجزء الذي تود حذفه وسوف يقوم التطبيق بشكل ذكي بإزالته، أيضاً هناك العديد من الأدوات الرائعة داخل التطبيق مثل تنعيم الجلد وتحسين البشرة وإضافة الفلاتر وغير ذلك. اشترك من داخل التطبيق واحصل على 3 أيام مجانية من الاستخدام لكن لا تنس إلغاء الإشتراك قبل انتهاء الأيام المجانية !

تطبيق Photo Retouch
تطبيق Photo Retouch

المطور: Junfeng


15 يوم مجاني لتطبيق Pro KnockOut لقص الصور وتعديلها وتغيير الخلفية بسهولة!

عبر تطبيق Pro KnockOut يمكنك تعديل أي صورة كما تشاء، فالتطبيق يتيح خيارات عديدة لقص الصور بشكل احترافي وكذلك تغيير الخلفية بسهولة إذا كانت لا تعجبك أو إزالة الأجزاء الغير مرغوب بها دون أن تتأثر الصورة!

تطبيق Pro KnockOut

تطبيق Pro KnockOut سيكون دليلك لفعل الكثير لصورك، وبطبيعة الحالة النتيجة مبهرة ورائعة، خاصة إذا علمت أنه يوفر لك الكثير من الأدوات للتحكم في الصورة، ابتداء من القص والحذف بدقة وسهولة فائقين، وإعادة إرجاع العناصر والكثير من المزايا الأخرى.

تطبيق Pro KnockOut

**** البرنامج متاح للاستخدام المجاني لمدة 15 يوماً كاملة!
اشترك من داخل التطبيق واحصل على 15 يوم مجاني من الاستخدام لكن لا تنس إلغاء الإشتراك قبل انتهاء الأيام المجانية !

المطور: Bigger Lens LLC‏


دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

تطبيق Life Hack Tips ونصائح مميزة ومفيدة كل يوم

كما يوضّح اسم التطبيق، يقدّم لك هذا التطبيق نصائح مختلفة بلغات مختلفة بشكل يومي، مع إمكانية تتبع النصائح والحيل المميزة في كل المجالات بأكثر من 30 مجال! يوفّر التطبيق نصائح وحيل فعالة على شكل نصوص قصيرة يمكنك أن تتسلى بقراءتها في أي وقت وفي كل مكان، تقييم التطبيق 4.8/5 مع أكثر من مليون تحميل!

السعر : مجّاني


لعبة الأرقام الزوجية والفردية Even and Odd

هذه اللعبة هي حقًا لعبة بسيطة، تتيح لك أن تنمي مهاراتك في تحديد الأرقام الزوجية والفردية مع الحفاظ على السرعة، وكلما تتقدم في اللعبة ستصبح الأسئلة أصعب وأكثر متعة، اللعبة متاحة بشكل مدفوع في الظروف الطبيعية، لكن يمكنك الآن أن تحصل عليها بشكل مجاني.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

تطبيق Holey Light لإضافة مؤشر LED للإشعارات

هذا التطبيق المميز والمتاح بشكل مجاني تمامًا وبدون إعلانات يتيح لك إضافة مؤشر إشعارات LED في منطقة الكاميرا الأمامية المستديرة، لذلك فهو موجّه للهواتف التي تأتي مع ثقب في الشاشة، التطبيق يدعم كل هواتف سامسونج وجوجل بيكسل حاليًا! يتيح لك التطبيق خيارات عديدة من حيث الشكل وطريقة عمل التطبق.

السعر : مجّاني


تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة مميزة عملية ومطلوبة من التطبيقات الأندرويد!

تطبيق CPU Identifier Pro لمعرفة مواصفات الهاتف

هذا التطبيق هو عبارة عن أداة احترافية تتيح لك معرفة مواصفات هاتفك بشكل كامل وشامل من جميع النواحي، هذا يشمل نوع المعالج الموجود في هاتفك ومواصفاته، مواصفات الشاشة، مواصفات الذاكرة والكاميرا وذاكرة التخزين والمزيد من المميزات والخواص، التطبيق مدفوع في الأساس وسعره مرتفع، لذلك ننصحكم باستغلال توفره مجانًا وتحميله فورًا.

السعر : مجانًا لفترة محدودة


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى