اخبار الأندرويد

مواصفات، أسعار وموعد إطلاق سلسلة ريدمي نوت 10

لطالما كانت سلسلة ريدمي نوت واحدة من أكثر سلاسل شاومي نجاحًا وتألقًا، وهذا الواقع لم يتغير في عام 2021 أيضًا، حيث أن متابعي الشركة ينتظرون سلسلة ريدمي نوت 10 الأحدث نظرًا لما تقدمه من مميزات وخواص بالنسبة لفئتها الاقتصادية، وفي هذا المقال نشارككم كل المقالات حول سلسلة ريدمي نوت 10.سلسلة ريدمي نوت 10

موعد الكشف عن السلسلة

ظلّت هذه المعلومة محلّ توقعات وتكهنات لفترة طويلة من الوقت، هذا إلى أن أكد حساب ريدمي في الهند أن السلسلة قادمة رسميًا في شهر مارس المقبل، وبالرغم من أن التسريبات السابقة قد توقعت إطلاق السلسلة في منتصف فبراير إلا أن هذه المعلومة باتت خاطئة الآن، التوقعات تشير إلى أن الإطلاق الفعلي سيتم في منتصف مارس، بينما سيتوفر الهاتف عالميًا في أبريل.

مواصفات ومميزات سلسلة ريدمي نوت 10

وصفت الشركة في إعلان تشويقي هواتف Redmi Note 10 بأنها ستكون “أكثر سلاسة”، وهذا الوصف يوضح لنا أن الهواتف الجديدة ستدعم تردد أعلى للشاشة، هذا على عكس الجيل السابق الذي أتى مع تردد 60 هيرتز فقط كحد أقصى!

ذكرت التسريبات أيضًا قدوم الهاتف -وتحديدً إصدار برو” مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، مع وجود مستشعرات واسعة، ماكرو وعمق إلى جانب دعم الـNFC، هذا في حين أن هاتف ريدمي نوت 10 برو سيأتي مع معالج سنابدراجون 732G وبطارية بسعة 5,050 ملي أمبير!

سلسلة ريدمي نوت 10

حسب التسريبات، نوت 10 العادي سيأتي بخيارين للذواكر وهم 4/64 جيجابايت و6/64 جيجابايت، في حين أن إصدار برو سيأتي مع خيارات أفضل وهي 6/64 جيجابايت، 6/128 جيجابايت و8/128 جيجابايت مع احتلاف في الأسعار طبعًا!

أسعار سلسلة ريدمي نوت 10

حسبما نعرف حتى الآن، سيبدأ سعر إصدار نوت 10 العادي في فئة سعرية أقل من 200 دولار أمريكي، بينما سيبدأ سعر إصدار برو عند فئة سعرية أقل قليلًا من 250 دولار أمريكي، وسيزيد السعر كلما زادت الذواكر وسعاتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى