اخبار الأندرويد

مشكلة طريفة في هواتف سامسونج تحدث بسبب عام 2021

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث OneUI 3.0 لعدد كبير من هواتفها، وهو التحديث المبني على أندرويد 11 كما نعلم، ويبدو أن التحديث الجديد يعاني من عيب خطير طبقًا لتقرير صادر عن موقع جالكسي كلَبّ حيث أن التحديث الجديد وبمجرد بداية عام 2021 قام بمسح بيانات من بعض أقسام الإعدادات ضمن الهواتف.هواتف سامسونج تعاني من مشكلة طريفة بسبب عام 2021

مشكلة في هواتف سامسونج بسبب العام الجديد

التقرير قد ذكر وجود المشكلة في هواتف اندرويد 11 وOneUI 3.0 وخصوصًا هواتف جالكسي S20 وجالكسي نوت 20، وقد تبلورت المشكلة في إعدادات البطارية الخاصة بالهواتف وتحديدًا في الإحصاءات التي يعرضها الهاتف بشكل دوري وبمجرد أن بدأ العام الجديد قامت الهواتف بمسح كافة الإحصاءات السابق تسجيلها في الأيام والأسابيع السابقة!

كما يُمكنك أن ترى من الصورة السابقة فمعدلات الاستهلاك الخاصة بالتطبيقات وباقي المعلومات اختفت تمامًا وظهرت معلومات البطارية بشكل فارغ تمامًا! سامسونج لم تصرّح بسبب هذه المشكلة لكنه متعلق ببداية العام الجديد بالتأكيد نظرًا لاختلاف التواريخ لتكون 2021 بدلًا من 2020! كل عام وانتم بخير.

هواتف سامسونج تعاني من مشكلة طريفة بسبب عام 2021

المشكلة بالطبع طريفة أكثر مما هي خطيرة ومن غير المتوقع أن تستمر هذه المشكلة في التواجد على الهواتف مع مرور الوقت في العام الجديد، كذلك فهذه المشكلة تحدث فقط على الهواتف العاملة بواجهة OneUI 3.0 الأحدث وليست موجودة في الإصدارات الأقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى