اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – تطبيقات أساسية رائعة لا يمكنك الاستغناء عنها وكلها مجانية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق KMPlayer مشغل فيديو وصوتيات مميز

تطبيق KMPlayer هو تطبيق مميز للغاية لتشغيل مقاطع الفيديو يدعم كافة صيغ الفيديو ويسمح بإضافة الترجمات والتحكم بشكل ولون وحجم الخط وأيضاً خيارات كثيرة للتحكم بالفيديو مثل عمل Zoom وتعديل السطوع والألوان أثناء المشاهدة. التطبيق يدعم أيضاً تشغيل الملفات الصوتية، وهو مجاني وخالي من الإعلانات.

تطبيق KMPlayer مشغل فيديو وصوتيات مميز

السعر : مجاني


تطبيق Unread قاريء المواقع والأخبار

تطبيق مميز في هذه الفئة، التطبيق عبارة عن قاريء RSS يجلب لك آخر الموضوعات والأخبار من المواقع التي تحب متابعتها دون أن تضطر إلى زيارة الموقع نفسه أو التبديل بين المواقع المختلفة. التطبيق يعتمد على خدمة الخلاصات RSS ويتيح خيارات أخرى مثل تغيير خلفية النص وحجم الخط.

تطبيق Unread قاريء المواقع والأخبار

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Amazon Photos استمتع بـ 5 جيجابايت لتخزين صورك

تطبيق Amazon Photos يتيح لك سعة تخزينية مجانية بحجم 5 جيجابايت من أجل رفع الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الكاملة على حسابك على التطبيق والوصول إليها من أي جهاز. الصور تكون موجودة على حسابك بشكل خاص لكن أيضاً يمكنك مشاركة ما تقوم برفعه مع الأصدقاء بسهولة.

تطبيق Amazon Photos استمتع بـ 5 جيجابايت لتخزين صورك

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق قاريء الأكواد السريعة QR Code

تطبيق قاريء الكود السريع QR Code من التطبيقات المهمة التي يحتاجها المستخدم، وهذا التطبيق من أفضل التطبيقات لعمل مسح لأكواد QR Code والباركود وغيرها على الايفون والايباد وهو مجاني تماماً وبدون إعلانات أو اشتراكات إضافية.

تطبيق قاريء الأكواد السريعة QR Code

السعر : مجاني


تطبيق Writey لتحسين خط اليد (للايباد فقط)

إذا كنت تمتلك جهاز ايباد مع قلم ابل يمكنك استخدام تطبيق Writey في تحسين خطك باللغة الإنجليزية وتعلم مهارات الكتابة المختلفة مثل الكتابة بالخط المشبك Cursive Writing بسهولة تماماً.

تطبيق Writey لتحسين خط اليد (للايباد فقط)

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Do.List لتنظيم المواعيد والمهام اليومية

من تطبيقات زيادة الإنتاجية الشهيرة تطبيقات تنظيم المهام والمواعيد على مدار اليوم ومن ذلك نرشح لك تطبيق Do.List الذي يتيح خاصية إضافة مهام لليوم والغد أو وقت آخر لاحق. التطبيق أيضاً يمكنك من إضافة قوائم جاهزة مثل قوائم الشراء والتسوق والأفلام والكتب، كما يوفر خاصية التنبيه عند حلول موعد مهمة ما.

تطبيق Do.List لتنظيم المواعيد والمهام اليومية

السعر : مجاني لفترة محدودة


ويدجت عداد تنازلي Countdown للشاشة الرئيسية

هل تنتظر حدثاً مهماً أو مناسبة مميزة؟ يمكنك هذا التطبيق من إنشاء عداد زمني يتيح لك معرفة الوقت المتبقي حتى قدوم هذا الحدث، سواء خطبة أو زواج أو تخرج من الجامعة أو عيد ميلاد وغير ذلك من المناسبات السعيدة والمهمة. بعدها يمكنك وضع هذا العداد التنازلي على شكل ويدجت على الشاشة الرئيسية (يعمل على الايفون فقط على تحديث iOS 14+).

ويدجت عداد تنازلي Countdown للشاشة الرئيسية

السعر : تحميل مجاني


‫4 تعليقات

  1. تعليقي لم يحمل سوي رأي ونقد شفاف و في حدود الاحترام و الموضوعيه ….. لماذا تمت ازالته …. المصداقيه والمهنيه مطلوبه. شكرا.

  2. حملت تطبيق مشغل الصوتيات وهو رائع جدا وأيضاً برنامج قاريء الأخبار فريد جدا وأفضل من تطبيق feedly الذي استخدمه منذ سنوات .وشكرا على الترشيحات

  3. لا تجود برامج مميزه حيث انه يتم تكرار اغلب البرامج الاسبوعيه التي تعرضوها…

    شكراً لكم على مجهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى