تقارير أبل

إطلاق خدمة ابل ون Apple One – كل خدمات ابل في اشتراك واحد!

قامت ابل الآن بإطلاق خدمة ابل ون Apple One عالمياً وهي الآن متوفرة في أكثر من 100 دولة حول العالم، وهي تتيح لك الاشتراك في أكثر من خدمة من خدمات ابل باشتراك واحد فقط.

إطلاق خدمة ابل ون Apple One - كل خدمات ابل في اشتراك واحد!

الخدمات المتاح الاشتراك فيها مجتمعة هي خدمة الألعاب Apple Arcade وخدمة الموسيقى Apple Music وخدمة العروض التلفزيونية Apple TV Plus بالإضافة إلى سعة تخزين مدفوعة على الآي كلاود.

للتسجيل والاشتراك في خدمة ابل ون Apple One قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings >  اضغط على اسمك وصورتك > اضغط على الاشتراكات Subscriptions > ثم اضغط على Apple One.

إطلاق خدمة ابل ون Apple One - كل خدمات ابل في اشتراك واحد!

الخيارات المتاحة في خدمة Apple One

توفر خدمة ابل ون Apple One عدة خطط مختلفة للاشتراك في خدمات ابل مجتمعة وتشمل الآتي:

  • خطة الأفراد Individual  – تشمل خدمات الموسيقى والألعاب Arcade والبث التلفزيوني Apple TV Plus والآي كلاود بمساحة 50 جيجابايت. السعر 14.95$ شهرياً.
  • خطة العائلة Family – متاحة حتى ستة أفراد من العائلة كحد أقصى، وتشمل نفس الخدمات السابقة مع زيادة في مساحة الآي كلاود لتصل إلى 200 جيجابايت. السعر 19.95$ شهرياً.
  • خطة Premier – تشمل الخدمات السابقة مع 2 تيرابايت مساحة تخزين في الآي كلاود بالإضافة إلى خدمات الأخبار Apple News Plus وخدمة اللياقة البدنية الجديدة Apple Fitness Plus. الاشتراك الشهري بها هو 29.95$.

ابل ون Apple One - وفر أموالك واستمتع بكل خدمات ابل في اشتراك واحد!

كيف ستوفر الأموال عبر ابل ون Apple One ؟

الهدف الأساسي من ابل ون Apple One هو إتاحة الاشتراك في أكبر عدد من خدمات ابل مع توفير بعض الأموال في مقابل ذلك.  مثلاً اشتراك الأفراد يوفر 6$ شهرياً، بينما يوفر اشتراك العائلة و Premier نحو 8$ و 25$ لكل منهما على الترتيب.

ابل سوف تتيح أيضاً زيادة مساحة التخزين عبر الآي كلاود إذا كان المستخدم بحاجة لذلك، وسوف تتوفر خدمة ابل ون Apple One لاحقاً هذا العام.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى