تطبيقات واخبار عامة

تقرير – مكالمات واتس اب قادمة قريباً للحاسوب و واتس اب ويب!

تطبيق واتس اب يتيح المكالمات الصوتية والمرئية عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لكن حتى الآن هذه الميزة ليست متوفرة للحواسيب سواء عبر برنامج الحاسوب أو واتس اب ويب الذي يعمل عبر المتصفح.

تقرير - مكالمات واتس اب قادمة قريباً للحاسوب و واتس اب ويب!

وفقاً لموقع WABetaInfo المختص بأخبار التطبيق، فإن واتس اب حالياً يعمل على إضافة ميزة مكالمات الصوت والفيديو داخل البرنامج الخاص بالحاسوب و واتس اب ويب وبذلك لن تقتصر هذه الميزة على الهواتف واللوحيات.

مكالمات واتس اب الجماعية ستكون أيضاً حاضرة لتدعم حتى 8 أشخاص في المحادثة في آن واحد.

هذه الميزة ستكون عملية للغاية وسوف تقلل من اعتمادية المستخدمين على الهاتف الذكي وخاصة إن كانوا بحاجة لعمل مكالمة أثناء العمل على الحاسوب.

تقرير - مكالمات واتس اب قادمة قريباً للحاسوب و واتس اب ويب!

أيضاً هناك تقارير سابقة تشير إلى إمكانية تسجيل الدخول إلى حساب واتس اب من أكثر من جهاز في ذات الوقت، ودون الحاجة إلى توصيل الهاتف بالإنترنت مثلاً لاستخدام التطبيق على الحاسوب.

ليس من المعلوم حتى الآن متي سوف يقوم واتس اب بطرح هذه المزايا رسمياً لكن من المرجح أن يكون ذلك قبل نهاية العام الجاري.

إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمات صوتية أو فيديو من خلال الحاسوب يمكنك أن تفعل ذلك عبر البرنامج المنافس تليجرام أو سكايب أو زووم، وكلها برامج تتيح عمل المكالمات من الحاسوب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول عبر الهاتف، أيضاً هناك خدمة Meet المتوفرة داخل بريد جي ميل.

‫3 تعليقات

  1. لن تكون نافعة في البلدان التي تحظر مكالمات الواتس ، يجب عليهم فرضها مثل شركة جوجل ، لأن الكثير من الدول تحظر مكالمات الواتس و لم تستطيع حظر مكالمات جوجل دو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى