جديد التقنية

مؤتمر ريلمي – الكشف عن تلفاز أندرويد بدقة 4K وتقنية SLED، هاتف ريلمي 7i وسماعة Buds Air Pro

شركة ريلمي هي شركة منفصلة تابعة لأوبو كما نعلم، ومنذ بداية عمل هذه الشركة وهي تحقق نجاح كبير خصوصًا في سوق الهواتف الذكية المتوسّطة، وقد انتشرت هواتفها بشكل ملحوظ في بعض أرجاء أوروبا وآسيا وكذلك وطننا العربي، لكن يبدو أن ريلمي لن تكتفي بهذا، حيث أعلنت عن عدد من المنتجات في مؤتمرها الأخير وهو ما تضمّن تلفاز أندرويد بدقة 4K وتقنية SLED، هاتف ريلمي 7i وسماعة Buds Air Pro.مؤتمر ريلمي – الكشف عن تلفاز بدقة 4K وتقنية SLED، هاتف ريلمي 7i وسماعة Buds Air Pro

تلفاز ريلمي الذكي مع أندرويد، دقة 4K وتقنية SLED

أول ما أعلنت عنه ريلمي هو جهاز تلفاز جديد بدقة 4K وبقياس ممتاز وهو 55 بوصة، يأتي التلفاز الجديد مع أندرويد ويعتمد تقنية SLED للألوان، وهي التي تقدّم أداء أفضل من OLED حسبما صرّحت ريلمي، الاسم الكامل للجهاز هو Realme Smart TV SLED 4K، كما أنه يغطي توزيعات ألوان متنوعة ولا يؤثر سلبًا على الأعين.

يعتمد التلفاز على معالج رباعي النواة من ميدياتك، كما أنه يدعم تقنية HDR10+ ويقدم صوتيات ممتازة مع أربح مخارج صوت إلى جانب إعلان الشركة عن Soundbar بقدرة صوتية تصل إلى 100 واتّ! سيبدأ حجز الجهازين من موقع ريلمي وسيكلّف التلفاز 546 دولار أمريكي، في مقابل 95 دولار أمريكي للـSoundbar، في حين أن التلفاز بالطبع يقدّم قدرات صوتية جيدة بعيدًا عن هذا الإكسسوار.

مؤتمر ريلمي – الكشف عن تلفاز بدقة 4K وتقنية SLED، هاتف ريلمي 7i وسماعة Buds Air Pro

الكشف عن هاتف ريلمي 7i

ضمن فعاليات المؤتمر كشفت ريلمي أيضًا عن هاتفها الجديد ضمن الفئة المنخفضة وهو هاتف ريلمي 7i، وهو الذي يأتي في فئة سعرية 150 دولار أمريكي فقط، ويقدّم شاشة بدقة HD+ بتردد 90 هيرتز، إلى جانب معالج سنابدراجون 662 جنبًا إلى جنب مع بطارية كبيرة 5,000 ملي أمبير.

مؤتمر ريلمي – الكشف عن تلفاز بدقة 4K وتقنية SLED، هاتف ريلمي 7i وسماعة Buds Air Pro

سماعة Buds Air Pro اللاسلكية من ريلمي

جنبًا إلى جنب مع التلفاز ومع هاتف ريلمي 7i كشفت الشركة الصينية عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Buds Air Pro والتي تأتي مع تصميم يحاكي سماعات أبل إيربودز الأصلية، ستكلّف السماعات الجديدة 60 دولار أمريكي فقط.

إلى جانب ما سبق، كشفت ريلمي أيضًا عن سماعة سلكية حول الرقبة مع عزل الضوضاء وكذلك كاميرا ذكية وفرشاة أسنان كهربية! وفيما يلي نشارككم صور هذه المنتجات:

كما هي العادة، لا توجد حتى الآن معلومة واضحة عن موعد توفّر هذه المنتجات في الوطن العربي، لكن الموعد الرسمي لتوفرها في بعض البلدان هو 16 أكتوبر المقبل.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى