تقارير أبل

كيفية مشاهدة مؤتمر الإعلان عن ايفون 12 الليلة – و أبرز التوقعات!

مساء اليوم 13 أكتوبر سوف يتم الإعلان أخيراً عن هواتف ايفون 12 التي طال انتظارها في مؤتمر صحفي سوف يتم بثه عبر الإنترنت. في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية مشاهدة البث الحي للمؤتمر وأهم التوقعات الخاصة به.كيفية مشاهدة مؤتمر الإعلان عن ايفون 12 الليلة - و أبرز التوقعات!

موعد المؤتمر وكيفية المتابعة؟

مؤتمر ابل سوف يكون مساء اليوم 13 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة (السابعة بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت أبوظبي، أو السادسة بتوقيت دول المغرب العربي).

آبل سوف تبث مؤتمرها بشكل مباشر على يوتيوب وهذا سوف يسهل على المشاهدين متابعة المؤتمر بصورة حية أولاً باول (المؤتمر سوف يبث باللغة الإنجليزية).

المؤتمر سيتم بثه عبر يوتيوب من خلال هذا الرابط أو الفيديو المرفق. بإمكانك الضغط على زر تعيين تذكير أو Set Reminder من داخل الفيديو وسوف يقوم تطبيق يوتيوب بإرسال إشعار لك عند بداية المؤتمر.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=KR0g-1hnQPA’]

أيضاً نحن هنا في أخبار التطبيقات سوف نقدم تغطية شاملة ووافية لكل ما سوف يتم الإعلان عنه في المؤتمر كما عودناكم سابقاً فلا تنسى أن تتابع التطبيق والموقع الخاص بنا 😉

أهم ما سيتم الإعلان عنه في المؤتمر

هواتف ايفون 12

لاشك في ذلك، ستكون هواتف ايفون 12 هي المنتجات الأهم والأبرز لأبل في المؤتمر. سيكون لدينا 4 إصدارات مختلفة من ايفون 12: بشاشة OLED ودعم شبكات الجيل الخامس 5G وتصميم جديد من الخارج. الهواتف الأربعة هي:

  • ايفون 12 ميني بشاشة 5.4 وكاميرا ثنائية
  • ايفون 12 بشاشة 6.1 إنش وكاميرا ثنائية.
  • ايفون 12 برو بشاشة 6.1 إنش وكاميرا ثلاثية.
  • ايفون 12 برو ماكس بشاشة 6.7 إنش وكاميرا ثلاثية.

هواتف ايفون 12

منتجات أخرى

لن يتوقف الأمر عند هواتف ايفون 12 فقط، بل تنوي ابل الكشف عن منتجات أخرى مثل:

  • سماعات AirPods Studio وهي سماعات رأس لاسلكية تشبه سماعات Beats لكن تحت مسمى AirPods.
  • نسخة أصغر وأرخص من السماعات المنزلية الخارجية HomePod.
  • جهاز تتبع الأشياء عبر البلوتوث أو الموجات الراديوية AirTags.
  • جهاز Apple TV جديد بمعالج أسرع وريموت كنترول محسن.

‫8 تعليقات

  1. اذا كنت تملك ايفون X فما بعد فلا تجذبك اغراءت مؤتمراتهم فالهدف انت وسحب اموالك فكل التغييرات التي سيتحدثون عنها لاتستحق أن تغير هاتفك.

  2. تعديل في كلامك ( تقصد ايفون 12 برو ماكس كاميرا رباعيه ( الثلاثيه موجوده في 11) او تقصد ايفون 12 سوف يأتي بكاميرا ثلاثيه !!!!!!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى