تطبيقات واخبار عامة

سامسونج تسخر من أبل بعد إزالة الشاحن والسماعات! هل سيبقى الوضع بهذا الشكل؟

سامسونج تسخر من أبل من خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك! وكما نعلم، سبب هذه السخرية هو أن أبل قد اتخذت قرارًا بإزالة الشاحن والمساعة من علبة الهاتف! وهو ما عللت له أبل موضحة أنها فعلت ذلك لأهداف حماية البيئة من التلوث النانج عن الأجهزة الكهربية E-Waste، وفي الوقت الحالي إن أردت شراء آيفون 12 الجديد فسيكون عليك أن تشتري الشاحن مقابل 20 دولار أمريكي إضافية! في حين أن السماعة قد تكلفك نفس المبلغ أو أكثر في حالة أردت الذهاب للخيارات اللاسلكية.سامسونج تسخر من أبل بعد إزالة الشاحن والسماعات! هل سيبقى الوضع بهذا الشكل؟

سامسونج تسخر من أبل بعد إزالة الشاحن والسماعات من العلبة

بدأت سخرية سامسونج من خلال إحدى صفحاتها على الفيسبوك، وتم الأمر من خلال منشور لطيف تقول سامسونج من خلاله أنها تقدّم لمستخدمي هواتفها كل ما يحتاجوه بداية من الشاحن والسماعة في العلبة وصولًا إلى أفضل الكاميرات، الأداء والذواكر الداخلية! وبالطبع فسامسونج لم تنسى أن تذكر أن هواتفها حاليًا تقدّم تردد الشاشة 120 هيرتز، وهو أهم ما افتقدته الهواتف الجديدة.

تتركز السخرية بشكل رئيسي حول الشاحن، وهو ما يظهر في الصورة التي أرفقتها سامسونج مع المنشور! لكن الأمر عادةً لا يمر بهذه السلاسة، وعادةً ما يتم ردّ سخرية سامسونج إليها مرة أخرى ولهذا نسأل: هل سيبقى الأمر بهذا الشكل؟

سامسونج تسخر من أبل بعد إزالة الشاحن والسماعات! هل سيبقى الوضع بهذا الشكل؟

سامسونج تسخر من ابل باستمرار، لكن أكثر ما يأتي إلى خاطرنا حاليًا هو سخرية العملاقة الكورية من نظريتها الأمريكية عندما أزالت مدخل السماعات 3.5mm وهو ما سخرت منه سامسونج بشدة في فيديو دعائي، لاحقًا وكما نعلم مسحت سامسونج هذا الفيديو، وقامت بإزالة منفذ السماعات من هواتفها الرائدة بدايةً من نوت 10🤣 – نشارككم عبر هذا الرابط نسخة من هذا الفيديو الساخر.

هل تظن أن سامسونج ستتمسك بإدراج الشواحن داخل علب هواتفها الذكية؟ أم أنها ستلحق بأبل عاجلًا أو آجلًا؟ يُذكر أن شاومي هي الأخرى قد نشرت منشورًا دعائيًا مشابهًا، لكن المضحك هنا هو أن شاومي في الأساس لا ترفق سماعات مع هواتفها!

سامسونج تسخر من أبل بعد إزالة الشاحن والسماعات! هل سيبقى الوضع بهذا الشكل؟

‫14 تعليقات

  1. أنت تدفع المال من أجل الخدمات الجيدة وما تفعله آبل وقاحة علنية ولم تأتي بشيء جديد أو مهم كل ما في الأمر أنها تمارس الغباء بازدياد في كل مرة وأسعار الأجهزة ترتفع من سنة إلى أخرى دون وجود شيء مهم في الجهاز بالفعل شركة وقحة ومستنزفة .

  2. الله يهديكم انا ما اعرف ليش هذا التعصب معا ان ولا واحد فيكم مستفيد فلس من اي شركة من الشركات اللي متعصبين لها. الله يهديكم خذوا التطور والتكنولوجيا وخلوا المسميات على جنب، وبعدين شركة تتمسخر على شركة انا شو يخصني لا الشركة اخوي ولا ابن عمي ولا من قبيلتي ولا من دولتي. استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم واعقلوا، الناس تضحك عليكم.

  3. صحيح انه ابل لها أفكار قد تكون غير منطقية وغيرمعقولة ولكن لايحق لسامسونغ او هواوي او غيرها من الشركات التابعة لنظام الاندرويد أن تنتقد وتسخر ثم تتبع أبل دائما تأتي أبل بشيء ثم تأتي الانتقادات من سامسونج او غيرها وبعدها يفعلون ما فعلته أبل !!!

  4. انا من عشاق منتجات ابل ولاكن عذر ابل غير منطقى ولامقبول بإزالة الشاحن والسماعه ،، ولكن بالنسبه للسماعه هى فى طريقها للإنقراض اصلا لان الاغلبيه تفضل سماعة البلوتوث بدون واير ،،،،، اما بالنسبه لسامسونق فيكيفهم مصخره انهم يقلدون ابل فى كل شئ . بدايةً من ظهور اول آيفون عندما صرح مدير شركتهم بأن الجهاز بدون كى بورد لا يعتبر جهاز ، وبعدها قلدو ابل ، ثم قلدوهم عندما الغت ابل فتحة السماعه ، وقلدوهم فى حجم الشريحه الصغيره وقادوهم فى تدويرة الجهاز من الزوايا و و و و …. وسيلغون الشاحن والسماعه ، هى مجرد وقت ،،،،،،،

  5. والله اذا في اي مبايل ثاني فيه نظام ال ios برمي الآيفون في الزبالة ، من عشر سنين واكثر استخدم الآيفون ، لكن للأسف تفاجأت انه من دون شاحن وسماعة ، اليوم تشتري مبايل ب200 درهم وكل شي معاه للأسف الآيفون خيبت ظن الناس فيها ، حتى اذا عندي مية سماعة وشاحن المفروض كل شي يكون مع الموبايل الجديد

  6. اكثرية الناس لن تفهم انه حقاً بإمكان ابل ان ترفع سعر الايفون 12 بدلا من ذلك حافظت على سعره و على البيئة في نفس الوقت
    خطوة ذكية لأن غالبية الناس و خصوصاً محبي الايفون لديهم سماعاتهم و شواحنهم الخاصة
    أبل دائماً تفكر قبل ان تقوم بخطوة كهذه، فهي بمثابة حملة دعائية لهاتفها الجديد لكي يصبح على كل لسان

    1. أبل لم تحافظ على السعر يا صديقي، لو أخذنا آيفون 12 العادي كمثال فسنجد أن سعره زاد 150 دولار عن الجيل السابق، في مقابل تحسين واحد فقط وهو الشاشة لتصبح أوليد!
      أي أن الهاتف قد أتى مع تحسين واحد في الشاشة وفي المقابل زاد 150 دولار أمريكي وخسر الشاحن والسماعة!

    2. مافي احد يفهم لشركة ابل غير مستخدمين ابل من سنين و اللي يسخرون من شركة ابل لا يفهون شي اساساً فقط يتكلمون و مع السنوات راح ياخذون خطوه مقلدة على شركة ابل و راح يشيلون الشاحن مثل ما عملت ابل حالياً و تذكر كلامي

  7. إذا استمرت أبل بهذه السياسه ستكون الخسائر أكبر وتكون السخريه أكثر عدم وضع السماعات والشاحن مع الجهاز بحجة الحفاض على البيئه عذر أقبح من ذنب والخسائر مستمره والسخريه مستمره حتى تغير أبل من نهجها وسياستها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى