اخبار الايفون

تقرير – إقبال كبير على هواتف ايفون 12 برو رغم إزالة الشاحن والسماعات!

إذا كنت تعتقد أن قرار إزالة الشاحن والسماعات السلكية من علبة الشراء الخاصة بهواتف ايفون 12 قد يؤثر سلباً على المبيعات، فربما تحتاج لأن تعيد النظر في هذا الرأي وفق الحقائق الجديدة التي يسردها تقرير أخير لصحيفة Digitimes.

تقرير - إقبال كبير على هواتف ايفون 12 برو رغم إزالة الشاحن والسماعات!

عادة ما تكون النسخ الأرخص ذات المبيعات الأعلى من بين إصدارات الايفون لذا يتوقع أن تحقق إصدارات ايفون 12 ميني و ايفون 12 أعلى المبيعات.

التقرير المنشور مؤخراً على موقع Digitimes يفيد بأن هواتف ايفون 12 برو تشهد إقبالاً عالياً يتجاوز ما كانت تتوقعه ابل وخصوصاً في الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

هذا الأمر جعل ابل تزيد من طلبات المكونات الداخلة في تصنيعه ومنها خصيصاً مستشعر اللايدار في الكاميرات الخلفية والذي يعتمد على الليزر في تحديد العمق ورسم صور ثلاثية الأبعاد وتحسين التصوير وأشياء أخرى.

جدير بالذكر أن ابل أطلقت فقط حتى الآن هاتفين هما ايفون 12 و ايفون 12 برو بينما ينتظر إطلاق هاتفي ايفون 12 ميني و ايفون 12 برو ماكس خلال شهر نوفمبر.

تقرير - إقبال كبير على هواتف ايفون 12 برو رغم إزالة الشاحن والسماعات!

برغم السخرية وموجة الانتقادات اللاذعة التي نالت من ابل جراء إزالة الشاحن والسماعات من علبة الشراء، إلا أن صداها لا يبدو أنه تجاوز صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وعندما يتعلق الأمر بقرار الشراء والترقية فهواتف الايفون عادة ما تكون خياراً أولياً للكثيرين وخاصة أولئك العملاء المخلصين لمنتجات ابل.

وكانت ابل قد أعلنت رسمياً عن النتائج المالية للربع الثالث من العام الجاري، حيث حققت عائدات تزيد عن 64.7 مليار دولار في حين بلغت صافي الأرباح 12.7 مليار دولار، وابل كالعادة ماضية في طريقها ولم تتأثر بوباء كورونا ولا يبدو أن قراراتها الجريئة سوف تؤثر عليها سلباً مستقبلاً.

‫8 تعليقات

  1. كلامه صحيح يقبلون عليه ليس لمميزاته ولكن ربما من باب التغيير ودعم 5G وغير ذلك يوجد لديهم أقساط ميسرة مثل أورانج وأي تي أند تي وخصومات للطلاب الجامعيين وغيره بعكس الشركات عندنا يوفرونه ويطلبون مبالغ كبيرة ويلزمونهم بشريحة جوال بعقود سنتين .

  2. الحقيقه ايفون 12 برو ليس بالمستوى الذي يريده المشترين لا شاشة كامله بدون نوتش لا بطارية كبيرة وتدعم شحن سريع جدا لا سرعة في الشاشة 120 هرتز لا تصميم مثالي جهاز عادي الناس اللي طلبوه واضح انهم جهله يوجد اجهزه افضل منه بالمميزات بأسعار اقل منه.

  3. السبب هو شركات الاتصال في امريكا تقدم عروض مغريه لبيع الايفون ١٢ وال ١٢ برو بحيث يتم شراء جهازك القديم بمبلغ ما بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ دولار خصوصاً شركة تيموبل الامريكيا ودفع ٢٠٠ دولار زياده لعملائها القدام ٥ سنوات واكثر

  4. الجهاز لايختلف عليه اثنين الاختلاف في السياسه التي تتبعها أبل في جذب المستخدمين كسياسة الجزره والارنب وعندما تقارن الجهاز بكامل عتاده وبدون تجد أن المستفيد الأول والأخير هي أبل سواء خصمت أو أضفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى