تطبيقات واخبار عامة

تطبيق وردية – من أوائل التطبيقات المعتمدة لتقديم حلول العمل المرن لأصحاب الأعمال في المملكة!

هل أنت صاحب عمل وترغب بتوظيف كفاءات لديك بدوام جزئي؟ أم أنك باحث عن عمل وترغب بالحصول على وظيفة بنظام العمل المرن؟ سواء كان هذا أو ذاك الحل في وردية. وهو عبارة عن تطبيق يعمل على ربط المنشآت بالباحثين عن العمل بالدوام الجزئي من خلال خطوات سهلة وسريعة.

تطبيق وردية - من أوائل التطبيقات المعتمدة لتقديم حلول العمل المرن لأصحاب الأعمال في المملكة!

بدايةً ما الفرق بين الدوام الكامل والدوام الجزئي؟

من المهم لصاحب العمل معرفة الفرق بينهم لتسهيل اختيار الكفاءات بما يتناسب مع حاجة المنشأة. فالدوام الكامل هو العمل بمواعيد ثابتة (8 أو 9 ساعات مثلاً يومياً) مع وجود راتب ثابت، وفي خلال هذا العمل يترقى الموظف في السلم الوظيفي للجهة التي يعمل بها. أما العمل بدوام جزئي فهو عمل بساعات أقل مع راتب يناسب ساعات العمل المتفق عليها وهو نوع مناسب للباحثين عن دخل إضافي أو تحسين الخبرة أو للباحثين عن وظيفة مؤقتة. ولا يخفى على أصحاب المشاريع والمنشآت أن العمل بدوام جزئي مطلوب خصوصاً في إيجاد وتوظيف الكفاءات التي تمتلك مهارات احترافية وخبرة عملية، وبحكم وجود فجوة بين الأفراد والمنشآت في سوق العمل السعودي وُجد تطبيق وردية ليكون الحل الأمثل في سد هذه الفجوة ويُسهل إيجاد الكفاءات المناسبة لكل منشأة.

ما الفرق بين الدوام الكامل والدوام الجزئي؟

ما الذي يميز تطبيق وردية؟

تميز تطبيق وردية بتوفير الكفاءات المناسبة لأصحاب العمل ضمن إجراءات أكثر مرونة وسهولة وبتكاليف أقل، وذلك لتوفير الوظائف بنظام العمل المرن والجزئي في مجالات مختلفة تستهدف النخبة والكفاءة من الباحثين عن عمل تحت منصة واحدة.

ما الذي يميز تطبيق وردية؟

  • تطبيق متخصص في الوظائف الاحترافية والتي تتطلب مهارات معينة في مجالات: التصميم، الهندسة، البرمجة، التسويق، التعليم، وغيرها.
  • إمكانية عرض الوظائف بناء على الخبرات والمهارات.
  • معرفة مدى احترافية الأفراد أو الجهات المسجلة في التطبيق، من خلال الإطلاع على التقييم الخاص بهم.
  • ملائمة أوقات العمل للأفراد ولصاحب العمل \ والجهة.

منصة وردية متواجدة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة: إنستقرام / تويتر / لينكد إن

تحميل تطبيق وردية الان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى