تطبيقات واخبار عامة

أربع مزايا مهمة في تحديث يوتيوب الجديد – تعرف عليها!

بدأ تطبيق يوتيوب في إطلاق تحديث جديد لأجهزة الايفون والايباد بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد، ويضم التحديث عدداً من المزايا الجديدة المهمة من أجل تحسين تجربة مشاهدة الفيديو.

أربع مزايا مهمة في تحديث يوتيوب الجديد - تعرف عليها!

ميزة تقسيم الفيديو إلى فقرات Video Chapters

من المزايا الجديدة المفيدة للغاية في التحديث الجديد وسوف تتيح لناشر الفيديو تقسيمه إلى فقرات أو فصول وإعطاء كل منها اسم، ويمكن للمشاهد التنقل بينها بسهولة.

ميزة تقسيم الفيديو إلى فقرات Video Chapters

المزيد من الأيقونات في مشغل الفيديو

في التحديث الجديد سوف يجد المستخدم أيقونة التعليقات التوضيحية Caption في مشغل الفيديو ومشار إليها برمز CC بالإضافة إلى زر تفعيل / تعطيل التشغيل التلقائي.

المزيد من الأيقونات في مشغل الفيديو يوتيوب

المزيد من الأيقونات في مشغل الفيديو يوتيوب

المزيد من الإيماءات

في التحديث الجديد لليوتيوب، تم إضافة إيماءات جديدة مثلاً يمكن الآن مشاهدة الفيديو في وضع الشاشة الكاملة من خلال السحب لأعلى ثم الخروج منها مجدداً عبر السحب لأسفل.

المزيد من الإيماءات في يوتيوب

مزايا أخرى ..

ميزة أخرى في تحديث يوتيوب وهي ميزة الأفعال المقترحة حيث سيقوم التطبيق Suggested Actions حيث سيقوم التطبيق باقتراح أشياء عليك لتنفيذها من أجل تحسين مشاهدة الفيديو كتدوير الهاتف أو المشاهدة في وضع الواقع الافتراضي VR وغير ذلك.

المزيد من الإيماءات في يوتيوب

التحديث الجديد لليوتيوب سوف يكون متوفراً خلال الأيام القادمة على متجر جوجل بلاي و آب ستور لكافة الأجهزة.

‫6 تعليقات

  1. بصراحة تحديث سيء للغاية وهو حذف إيقونة المشاركة ، بغيت أشارك رابط المقطع التواصل الأجتماعي مشكلة ، تهدف جوجل بإجبار المستخدم للإشتراك ولو أشترك كذلك ماراح يستفيد من من المشاركة روابط اليوتيوب ، إذن هذه كانت حماقة من اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى