اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن واجهة OneUI 3.0 المبنية على أندرويد 11

في نهايات الشهر الماضي أطلقت سامسونج نسخة المطورين من واجهة OneUI 3.0 المنتظرة، وهي التي تمثّل تحديثًا ضخمًا لواجهة الاستخدام الخاصة بهواتفها! واليوم أعلنت سامسونج عن الواجهة رسميًا وعن اقتراب صدورها في نسختها التجريبية الأولى لهواتف جالكسي S20.

سامسونج تعلن عن واجهة OneUI 3.0 المبنية على أندرويد 11

سامسونج تعلن عن واجهة OneUI 3.0 المبنية على أندرويد 11

أعلنت سامسونج عن الواجهة من خلال منشور على المنتديات الخاصة بها Samsung Community داخل كوريا الجنوبية موطنها، في الوقت الحالي ستبدأ واجهة OneUI 3.0 في التوفّر لملاك هواتف جالكسي S20 بشكل مبدئي داخل كوريا، ولاحقًا ستتوفر للمستخدمين في الولايات المتحدة، ألمانيا، الهند ومن ثم عالميًا، وهذه العملية قد تحتاج أسابيع كما هي العادة.

إن كنت لا تعلم فواجهة OneUI 3.0 تحمل كمًا كبيرًا من المميزات والإضافات الجديدة بعضها حصري وبعضها مبني على المميزات القادمة في الأساس مع أندرويد 11، هذا لأن الواجهة ستكون مبنية على أندرويد 11 بطبيعة الحال.

اندرويد 11 – دليلك الكامل لكافة المميزات والخواص الجديدة!

سامسونج تعلن عن واجهة OneUI 3.0 المبنية على أندرويد 11

من ضمن التحسينات التي ستحملها الواجهة نجد تحسينات الكاميرا وتحسين الثبات أثناء التصوير وكذلك التركيز التلقائي، هذا إلى جانب خاصية سلة المهملات للرسائل Messages ضمن تطبيق سامسونج الافتراضي، كما ستوفّر الواجهة تقارير أفضل وأكثر شمولية حول استخدامك للهاتف خصوصًا فيما يتعلّق بالميزات الصحية.

لا ننسى أن التحديث الجديد سيحمل كافة مميزات أندرويد 11 نفسه بلا شك والتي أشرنا لها بالرابط بالأعلى، ولعل أبرزها خاصية Chat Bubbles وتقسيم الإشعارات والمزيد.

في الوقت الحالي أخبرونا، هل تستخدمون هواتف ذكية من سامسونج؟ وهل تهتمون بتحديثات أندرويد الرئيسية وتحديثات واجهة OneUI الرئيسية أم تجدون أن معظم التحديثات ليست ثورية أو هامة؟ شاركونا تعليقاتكم..

‫4 تعليقات

  1. نعم أنا مهتم بها وأنتظرها دائما فهي تشعرني كأنني امتلكت هاتفا جديدا بالإضافة إلى الخدمات التي تضيفها سامسونج على تحديثاتها .. وأرجو أن يحظى هاتفي وهو ال note +10 بهذا التحديث. وشكرا لكم على مواكبتكم لكل الأخبار المتعلقة بكل جديد على ساحة الهواتف الذكية.

  2. بالطبع نستخدم اجهزة سامسونج وهواوي ايضا بعد ماازاح الله غمة ابل عن عيوننا الاندرويد تطور وكل تحديث يبهرك بمميزاته وبساطته عكس ابل التي بعد عشر سنوات للتو اضافت خاصية الاتصال المنبثق .

    1. صحيح،

      لكن قارن بين عدد الهواتف التي ترسل لها أبل تحديثات رئيسية (بداية من 6s وحتى آيفون 11)
      وبين عدد هواتف سامسونج التي تستلم تحديثات، ولو لاحظت ستجد أنها بالمئات وفي جميع الفئات! وهو ما يشمل سلاسل A وM، سلاسل نوت وS، سلاسل أخرى متفرقة، لوحيات، هواتف قابلة للطي.. إلخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى