تقارير أبل

ابل تكشف عن تحديث iOS 14.2 التجريبي – وهذه أبرز التغييرات!

بعد إطلاق تحديث iOS 14 لكافة مستخدمي هواتف الايفون المؤهلة للتحديث، أعلنت ابل عن تحديث iOS 14.2 التجريبي الجديد وهو تحديث فرعي يضيف مزايا جديدة.

ابل تكشف عن تحديث iOS 14.2 التجريبي - وهذه أبرز التغييرات!

أبرز الإضافات في تحديث iOS 14.2

دمج شازام Shazam في النظام

استحوذت ابل على تطبيق شازام Shazam للتعرف على الأغاني والموسيقى عام 2018 والآن تنوي ابل دمجه بشكل أكبر داخل نظام iOS 14.

الآن عبر تحديث iOS 14.2 وفرت ابل اختصاراً لشازام عبر مركز التحكم، يمكن إضافته بالذهاب إلى الإعدادات Settings > مركز التحكم Control Center > وسوف تجد اختصار Shazam تحت قسم المزيد من أدوات التحكم.

ابل تكشف عن تحديث iOS 14.2 التجريبي - وهذه أبرز التغييرات!
دمج شازام Shazam في النظام

بذلك إذا كانت هناك أي أغنية أو موسيقى تشتغل حولك، وكنت لا تعرفها فقط اضغط على اختصار Shazam في مركز التحكم وسوف يقوم بالاستماع إليها والتعرف عليها، وتشغيلها على ابل Music.

ميزة الترشيحات في مركز التحكم

إذا كنت تستمع لشيء ما وقمت بإيقاف التشغيل من خلال أزرار التحكم الموجودة في مركز التحكم سوف تلاحظ ظهور ترشيحات للاستماع بناءً على ما تقوم بسماعه.

ميزة الترشيحات في مركز التحكم

خاصية اكتشاف الأشخاص

تطبيق المكبر Magnifier في iOS 14 يحتوي على ميزة جديدة وهي اكتشاف الأشخاص People Detection والتي تساعد ذوي الإعاقات البصرية على تمييز الأشخاص حولهم ومعرفة المسافة الفاصلة بينهم من خلال الواقع المعزز.

خاصية اكتشاف الأشخاص

‫23 تعليقات

  1. جهازي متعطل البيانات الخلويه + استقبال المكالمات او الاتصال متعطله ماقدر اكلم احد الا لما احدث ” ولما جيت بثبت التحديث يطلع لي ماعندي اتصال بالانترنت مع ان عندي نت وقوي !!!! ش الحل !!!!!

  2. للعلم بعض الاحيان في اطبيق الواتس اب بعد تحديثي ل ios14.2 الراسائل الصوتية لاتعمل ولا الاستيكرات تبع الواتس اب حدثت الواتس ال نفس المشكلة

  3. التحديث جميل وسلس وخال من الأخطاء بالنسبة لجهازي،شكرا جزيلا لكم خصوصا محرر محمد فارس

  4. بعد التحديث عندي مشكلة اختفاء الشبكه لعدة دقائق.. غير بعض المشاكل في بعض واجهات التطبيقات عند الدخول عليها .

    1. صحيح عندي نفس المشكله الشبكه اذا ذهبت الشبكه ماترجع الا اذا طفيت الجهاز وشغلته من جديد

  5. بعد تحديث الجوال اصبح الواتساب الاعمال لا يعمل ابداً لايفتح الواتساب . مع العلم حذفت الواتساب ونزلته اكتر من مرة. وكذالك واتساب المسنجر بعض الاعدادات لا اعمل ؟

  6. بعد تحديث الجوال xr ظهرت مشكلة في اشارة الابراج الشبكة تختفي وترجع واحيانأ لا تعود الا بعد فترة طويلة واذ رجعت الاشارة بعد خمس دقائق تختفي الاشارة مرة اخرة ونفس الحالة مستمرة هل هناك مشكلة في النظام وهل صادف احد الاخوان نفس المشكلة

    1. ياوفي يامجروح روح للطبيب الجراح حق جورج وسوف اتمنى انك الوافي بس غير مجروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى