اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة منوعة مميزة وعملية تشمل أيضا ألعاب جديدة وعروض مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Malwarebytes Mobile Security لحماية الآيفون والآيباد

هو تطبيق مميز من شركة Malwarebytes يقوم بحماية الايفون والايباد بطرق مختلفة مثل حجب الإعلانات ومنع التتبع وأيضاً فلترة الرسائل المزعجة والمخادعة، هذه المزايا سوف تحصل عليها مجاناً وهناك مزايا أخرى مدفوعة مثل حمايتك من مواقع التصيد والاحتيال وحجب المكالمات المزعجة.

تطبيق Malwarebytes Mobile Security لحماية الآيفون والآيباد

السعر : تحميل مجاني


تطبيق All Smart Remote للتحكم بالتلفاز

هو تطبيق يمكن المستخدم من التحكم بشاشات التلفاز “الشاشات الذكية” عبر الوايفاي مباشرة من خلال الايفون مثل التنقل بين القنوات، التحكم بمستوى الصوت، تشغيل التطبيقاتمثل يوتيوب أو نتفلكس. التطبيق مفيد للتحكم بالتلفاز من أي مكان داخل المنزل أو في حالة ضياع الريموت الأصلي للشاشة. (التطبيق يدعم معظم الشاشات الذكية)

تطبيق All Smart Remote للتحكم بالتلفاز

السعر : مجاني لفترة محدود


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Reeder 4 قاريء الأخبار والمواقع

هو من التطبيقات الرائعة المتوفرة على متجر الآب ستور من أجل قراءة الأخبار وجلب أحدث المواضيع المنشورة على المواقع التي تفضلها من خلال خلاصات RSS أو بطرق أخرى. يعرض التطبيق الأخبار والمدونات بطريقة منظمة ونظيفة كما يدعم الوضع الليلي، ويمكنك تحديد مواضيع بعينها للقراءة لاحقاً أو وضعها في المفضلة.

تطبيق Reeder 4 قاريء الأخبار والمواقع

السعر : مجاني لفترة محدود


تطبيق QR + BarCode Scanner قاريء وصانع أكواد القراءة السريعة

هو تطبيق يمكنك من قراءة أكواد الباركود وأكواد القراءة السريعة QR والتعرف على محتواها والاحتفاظ بها في سجل خاص بك، كما يمكنك من إنشاء أكواد أخرى لك لأي شيء تريده: منتج، إيميل، رقم هاتف، جهة اتصال، رابط إنترنت، بريد إلكتروني، وغير ذلك.

تطبيق QR + BarCode Scanner قاريء وصانع أكواد القراءة السريعة

السعر : مجاني لفترة محدود


لعبة Match Attack

هي لعبة سهلة وبسيطة تنتمي إلى فئة الألعاب التقليدية، عليك وضع الكرات المتماثلة فوق بعضها حتى تختفي وهناك عناصر أخرى في اللعبة مثل القفل والمتفجرات. تحتوي اللعبة أيضاً على أوضاع لعب مختلفة للمبتدئين والخبراء.

لعبة Match Attack

السعر : مجاني لفترة محدود


لعبة Stickman Shadow Ninja Assassin

هي لعبة شخصية اللاعب الأساسية فيها مقاتل نينجا يتمتع بمهارات قتالية عالية للتغلب على خصومه والنيل منهم. اللعبة سهلة وذات تحكم مميز وتتيح لك الدخول في مغامرات قتالة متعددة مع شخصيات مختلفة.

لعبة Stickman Shadow Ninja Assassin

السعر : تحميل مجاني


تطبيق DailyFocus دروس تعلم التصوير

هو تطبيق يعلمك أساسيات التصوير الفوتوغرافي عبر الكاميرا أو الهاتف من خلال سلسلة دورس مبسطة في 5 دقائق فقط، التطبيق سوف يساعدك أيضاً على تطوير قدرات التصوير الخاصة بك من خلال النصائح والدروس المجانية تماماً التي يقدمها.

تطبيق DailyFocus دروس تعلم التصوير

السعر : مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى