تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – توليفة من أفضل تطبيقات وألعاب 2020 المجانية والمتاحة مؤقتًا

ليدنا اليوم توليفةممتازة من أفضل تطبيقات اندرويد 2020 إلى جانب اختيارات ممتازة للألعاب ومن بينها لعبة جديدة كليًا من Ubisoft وهذا بالطبع إلى جانب التطبيقات المدفوعة في الأساس والمتاحة مجانًا لفترة محدودة، لكن وصيتنا المعهودة هي أن تقوم بتحميل التطبيق الذي يعجبك فورًا لأن بعض التطبيقات المتاحة مؤقتًا بشكل مجاني تظلّ على هذا الوضع لساعات معدودة.

Calendar.Ai_

تطبيق AI Calendar من أفضل تطبيقات التقويم في 2020

هذا التطبيق يُعد واخد من أفضل تطبيقات التقويم المتخصصة والمنافسة بقوّة، والتطبيق والذي يُعد جديد نسبيًا قد حقق نجاح بالغ منذ تم إطلاقه، التطبيق يتيح لك إدارة التقويم بشكل كامل بما في ذلك مواعيدك، الأحداث القادمة قريبًا، اجتماعاتك.. إلخ، كما أنه يصلح للاستخدام الشخصي أو للعمل.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=CSgBpb_53Nc’]

Calculator-Lock

تطبيق Calculator Lock لإخفاء صورك وفيديوهات بطريقة ذكية

نشارككم مرّة أخرى هذا التطبيق لأهميته، يتيح لك هذا التطبيق المميز أن تخفي صورك وفيديوهاتك الخاصة والهامة مثل أي تطبيق آخر لكن ما يميمزه هو أنه يأتي على شكل آلة حاسبة، وعند فتح التطبيق على هذا الشكل كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور ضمن واجهة الآلة الحاسبة نفسها لتصل للتطبيق من الداخل وتبدأ في حفظ صورك وفيديوهاتك الخاصة.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=1lxAZT3JRVI’]

لعبة The Pulse – من ألعاب أندرويد التي تعتمد على القصة

هذه اللعبة تعتمد على القصة وروايتها، وهذا النوع من الألعاب شائع ومنتشر منذ التسعينات إلا أننا لم نره كثيرًا على أندرويد، واللعبة بشكل عام عبارة عن لعبة نصيّة تعرض عليك القصة وتتيح لك التفاعل معها لتتغير الأحداث حسب اختياراتك.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


English-Grammar-Exercises

تطبيق English Grammar Exercises لتعلم الإنجليزية

كما يمكنك أن تستنتج من اسم التطبيق، يتيح لك هذا التطبيق أكثر من 10 آلاف اختبار لقواعد النحو في اللغة الإنجليزية Grammar، بما في ذلك اختبارت الأفعال والجمل واختيارات عديدة، هذا التطبيق وبكل تأكيد سيساعدك على تعلُّم اللغة الإنجليزية وفهمها بشكل جيّد كما أنه سيسليك في أوقات فراغك أيًا كان مستواك.

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Kepp-Screen-Awake

تطبيق معرفة المتصلين بالواي-فاي – Who Uses My WiFi

هذا التطبيق الجديد والمميز يتيح لك معرفة كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الواي-فاي الخاصة بك في لحظات، كما أنه يتيح لك فحص شبكة الواي-فاي وقوتها وكذلك تحديد مدى قوة الشبكة طبقًا للمسافة بينك وبين جاهز الراوتر، التطبيق أيضًا يتيح أدوات أخرى متنوعة مثل قياس سرعة الإنترنت والتحكم بالآي-بي.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Brawlhalla

لعبة Brawlhalla أخيرًا تأتي للأندرويد

للعبة Brawlhalla شهرة كبيرة جدًا بين اللاعبين على المنصات المختلفة، وهي لعبة من تطوير يوبيسوفت وتتيح لك اللعب ضد عشرات اللاعبين في نفس الوقت بتجربة لعب قتالية فريدة ثنائية الأبعاد، تتيح اللعبة عشرات الشخصيات لتختار منها كما تتيح أوضاع مختلفة للعب مثل 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 والمزيد، كما أن اللعبة مجانية بشكل كامل ولا تفرّق بين اللاعبين الذين يدفعون والذين لا يدفعون.

السعر : مجّانية


Kosmos

تطيق متابعة ساعات العمل – Kosmos

هذا التطبيق المميز سيكون رفيق مفيد لك في حالة أنك تودّ متابعة ساعات عملك ومدى إنتاجيتك وكذلك إضافة المهام التي تود أن تعمل عليها وتنظيمها، هذا في حين أن التطبيق يتيح لك تقارير شاملة كل فترة وبالطبع فهو لا يضم إعلانات نظرًا لأنه في الأساس مدفوع.

السعر : مجاني لفترة محدودة


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=xzXwYKFKuxc’]

لعبة Into the Void من أفضل ألعاب الفضاء للاندرويد

إن كنت من عشّاق ألعاب الفضاء فأنت وبكل تأكيد ستحب هذه اللعبة وهي لعبة خيال علمي تدور أحداثها في الفضاء وضمن تجربة اللعب سيكون عليك أن تبني جيشك وتقوم بتنظيمه مع خيارات واسعة للأسلحة والمعدات، اللعبة تتيح لك أيضًا الاكشتاف والبحث عن الألعاب المفضلة إلى جانب خيارات RPG أخرى عديدة.

السعر : مجّاني


تطبيقات إضافية:

تطبيق Augustro || مجاني لفترة محدودة || يتيح لك هذا التطبيق المميز إدارة جميع الملفات الصوتية على هاتفك بكل احترافية مع تصميم ممتاز وخواص إضافية مثل مشاركة لقطة شاشة للأغنية التي تسمعها. [تحميل]

تطبيق MyWallApp || مجّاني || تطبيق قادم بقوّة يتيح لك خلفيات جميلة ومتجددة باستمرار وهو لا يضم أي إعلانات أو مدفوعات [تحميل]

ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى