اخبار التطبيقات

ثلاثة أيام مجانية لتطبيق Premium VPN – خدمة VPN مميزة للايفون والايباد للاتصال الآمن الخفي بالإنترنت!

تطبيق Premium VPN هو أحد التطبيقات التي يقدم خدمة VPN مميزة لثلاثة أيام مجانية من غير احتياج إلى التسجيل, فقط قم بالاشتراك وسيمنحك ٣ أيام مجانية ويمكنك إيقاف الإشتراك بعد الفترة المجانية أو تستمر معهم إذا أعجبك التطبيق. خدمة VPN مميزة تساعدك على الاتصال الآمن بالإنترنت وإخفاء هويتك على الشبكة العنكبوتية والحفاظ على سرية بياناتك، والوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة داخل بلدك عبر الايفون والايباد.

تطبيق Premium VPN - خدمة VPN مميزة من أجل الايفون والايباد للاتصال الآمن الخفي بالإنترنت!

مميزات تطبيق Premium VPN

فك الحجب عن المواقع

إن كانت بعض الخدمات محظورة في بلدك، أو تريد الدخول لخدمات أخرى مخصصة لبلدان خاصة، فإن برنامج فتح المواقع المحجوبة يتيح لك الحصول على رقم IP دولي بحسب رغبتك للولوج إلى المواقع والخدمات المحظورة في دول معينة مثل خدمات بث المحتوي وخدمات المكالمات عبر الإنترنت.

تطبيق Premium VPN - خدمة VPN مميزة من أجل الايفون والايباد للاتصال الآمن الخفي بالإنترنت!

اتصال آمن بالإنترنت

تطبيق Premium VPN يحتوي على آلالاف الخوادم الموزعة في أكثر من 50 دولة حول العالم، كما أنه لا يتطلب تسجيل حسابك، ولا يقوم بتخزين أي بيانات عن المستخدم.

باعتمادك على تطبيق Premium VPN أنت الآن مخفي في الشبكة، ولا يمكن اعتراض بياناتك، وبالتالي حتى ولو استخدمت شبكة انترنت عامة، فلن تقلق من تصفح حساباتك الاجتماعية ولا استخدام حساباتك البنكية.

ثلاثة أيام مجانية ! والاشتراك في التطبيق

التطبيق يقدم خدمة VPN بثلاثة أيام مجانية عند الاشتراك، حيث يمكنك إيقاف الاشتراك بعد الفترة المجانية أو الاستمرار باشتراك شهري يبدأ من 8.99 دولار أمريكي شهرياً، كما يتوفر أيضاً اشتراك سنوي.

التحميل على أجهزة الايفون والايباد:

المبرمج: Happy Apps S.L.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى