جديد التقنية

هل تُريد شراء ساعة ذكية؟ إليك أفضل الساعات الذكية للعام 2020

في الوقت الحالي وبعد ظهور الساعات الذكية لم يعد يقتصر استخدام الساعة على معرفة الوقت وفقط بل تُعتبر الساعة الآن أداة لا غنى عنها مثل الهواتف الذكية تماماً كما يُمكن للساعة الذكية أن تنقذ حياتك من خلال تنبيهات مُعدل ضربات القلب المرتفعة وتربطك تلقائيًا بخدمات الطوارئ إذا حدث لك شيء، وكما أشرت فهي مثل الهاتف وتؤدي نفس ما يقوم به الهاتف من إجراء المكالمات والبحث على الإنترنت وتتبع الموقع وتثبيت التطبيقات والعديد من الأمور، لذا في هذا المقال سنتطرق إلى أفضل الساعات الذكية في عام 2020

أفضل الساعات الذكية لهذا العام:

1. Apple Watch Series 5

تعرف على أفضل الساعات الذكية للعام 2020

تستحق هذه الساعة وبجدارة أن تتصدر قائمة أفضل الساعات الذكية وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات أولها أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم كما أنها تأتي بمعالج S5 الجديد وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت بالإضافة إلى تواجد متجر تطبيقات مُخصص للساعة، أيضاً من المميزات الرئيسية لهذه الساعة نظام تحديد المواقع أو GPS وكذلك مُستشعر لقياس مُعدل ضربات القلب، بالنسبة للبطارية فتستمر حتى 18 ساعة، وأخيراً تعتمد هذه الساعة على نظام تشغيل watchOS الذي يتم تحديثه من طرف شركة أبل كل عام، يبلغ سعر هذه الساعة 384 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

2. Samsung Galaxy Watch Active 2

Samsung Galaxy Watch Active 2

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد فتُعتبر هذه الساعة هي الأفضل لك، تأتي هذه الساعة بتصميم أنيق ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبها مُميزات مثل تواجد مستشعر لمعرفة معدل ضربات القلب وبها نظام لتتبع اللياقة، البدنية وأيضاً نظام لتحديد المواقع مثل الساعة السابقة بالضبط، تأتي هذه الساعة بنظام تشغيل Tizen وسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، والمميز فيها أنها حاصلة على تصنيف IP68 والذي يعني أن لديها القدرة على مقاومة الماء، يبلغ سعر هذه الساعة 299.99 دولار أمريكي.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

3. Skagen Falster 3

تعرف على أفضل الساعات الذكية للعام 2020

لا تختلف كثيراً هذه الساعة عن الساعات السابقة فهي أيضاً بها نظام تتبع اللياقة البدنية ونظام تحديد الموقع وبها ذاكرة تخزين عشوائي 1 جيجا بايت بالإضافة إلى وجود نظام لمراقبة معدل ضربات القلب، الساعة بها NFC وبلوتوث ومُكبر صوت وميكروفون لتلقي وإجراء المكالمات، عمر البطارية لائق جدًا ويُقدر بحوالي يوم واحد ولكن يُمكنك تمديد ذلك عن طريق إيقاف تشغيل الميزات التي لا تحتاج إليها بالإضافة إلى أنها سوف تُعيد الشحن بشكل كامل في حوالي ساعة فقط، تم تصنيف الساعة على أنها مُقاومة للماء مما يعني أن البقع والمطر لن يشكل فيها مشكلة ويمكن ارتداؤها عند السباحة أيضًا، يبلغ سعر هذه الساعة 199 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

4. Fossil Gen 5

Fossil Gen 5

هذه الساعة تابعة لشركة Fossil المعروفة بإطلاق أفضل الساعات الذكية ومن بينها هذه الساعة الرائعة التي تتمتع بشكل كلاسيكي فاخر وبها نظام تتبع اللياقة البدنية ومُستشعر مُعدل ضربات القلب، وتدعم كذلك تقنية NFC ويُمكنها ارسال واستقبال المكالمات، تأتي هذه الساعة بمعالج Snapdragon Wear 3100 مع سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت وذاكرة تخزين عشوائي 1 جيجا بايت، تعمل هذه الساعة مع أجهزة الآيفون والأندرويد، ويبلغ سعر الساعة حوالي 199 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

5. Amazfit Bip

تعرف على أفضل الساعات الذكية للعام 2020

هذه هي الساعة الأرخص في هذه القائمة والتي تأتي بمميزات لا بأس بها أهمها أنها تعمل مع نظام iOS ونظام Android وتأتي مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS ونظام مُراقبة مُعدل ضربات القلب وكذلك نظام تتبع اللياقة البدنية، من المميزات الرئيسية في هذه الساعة هي أنها لا تستنزف البطارية، فبالحديث عن عمر البطارية يمكنك أن تتوقع حوالي 45 يوماً مع الاستخدام العادي، يبلغ سعر هذه الساعة 69.99 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

6. Garmin Forerunner 945

Garmin Forerunner 945

هذه واحدة من أفضل الساعات الذكية المعروفة في الوقت الحالي وبخاصة في المجال الرياضي فهذه الساعة بها ميزة لتحليل التدريبات الرياضية بجانب نظام تتبع المواقع وقياس ضربات القلب وبها كذلك مقياس الارتفاع الجوي ولديها القدرة على التعامل مع أكثر من 30 رياضة مُختلفة، من أهم مميزات هذه الساعة أن لديها سعة تخزين داخلية كبيرة كما أن البطارية الخاصة بها تستمر في العمل لأكثر من أسبوعين بشحنة واحدة، يبلغ سعر هذه الساعة 589 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

7. Coros Apex

تعرف على أفضل الساعات الذكية للعام 2020

بما أن الساعة السابقة كانت مُوجة بشكل أكثر للرياضيين فهذه الساعة تُعتبر الأنسب للسباحين بشكل خاص وذلك لأنها مُصممة بشكل أساسي لمقاومة الماء تحت أي عمق، هذه الساعة بها نظام تتبع اللياقة البدنية لحوالي 3 رياضات مُختلفة من بينها السباحة كما أن بها نظام تتبع المواقع ومستشعر قياس معدل ضربات القلب وكذلك نظام خاص بتتبع النوم، تستمر البطارية الخاصة بهذه الساعة إلى ما يقرب من شهر بشحنة واحدة، يبلغ سعر هذه الساعة 299.99 دولار.

رابط الساعة على موقع أمازون: من هنا

الرابط الرسمي للساعة: من هنا

‫17 تعليقات

    1. مع احترامي .. لو كان نسي أي ساعة غير ساعة هواوي ذات البطارية 14 يوم و برنامج تشغيل خاص وخامات فاخره و موديلات متعدده وسعر مناسب .. لقلنا نعم اجتهد في الموضوع . . ولكن ساعة هواوي لا تتصدر !! كم من قارئ لم تفوته

  1. أسوأ الساعات الذكية ساعة أبل وعن تجربة طويلة وذلك للعيوب التالية: ١- البطارية سيئة جداً جداً ٢- سهلة الخدش لدرجة كبيرة حالها حال جميع منتجات أبل ٣- غير مريحة باليد نهائياً وخاصة عند التعرق بسبب الانتفاخ السفلي مكان الحساسات والمستشعرات

    1. حتى وان كنت ترى فيها هذه العيوب صديقي فهي مُصنفة كواحدة من أفضل الساعات في عام 2020 وهذا ما ذكرته جميع المواقع العالمية بل دائماً هذه الساعة تتصدر القوائم.
      تقبل تحياتي.

    1. معك قلبا وقالبا من جد افضل ساعات هي هواوي وانا مستخدمها ولااختلف فيها شي ومواصفاتها عاليه جدا ولا يذكرونه وجربت ابل وجربت هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى