تطبيقات واخبار عامة

واتس اب – ميزة تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في وقت واحد قادمة!

مؤخراً حصل واتس اب على تحديث مهم للغاية تمثل في إضافة ميزة الملصقات المتحركة وإضافة الأسماء عبر كود QR مباشرة، خلال الفترة القادمة هناك ميزة أخرى مهمة سوف تشق طريقها إلى واتس اب تتيح إمكانية استخدام حساب واتس اب على أكثر من جهاز في آن واحد.

واتس اب - ميزة تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في وقت واحد قادمة!

في آخر الإصدارات التجريبية لتطبيق واتس اب تم رصد ميزة الأجهزة المرتبطة Linked Devices التي من خلالها يمكنك استخدام حساب واتس على عدة أجهزة في نفس الوقت لإرسال واستقبال الرسائل.

هذه الميزة تتيح تشغيل واتس اب على أجهزة مختلفة بحد أقصى أربعة أجهزة في آن واحد بالتوازي و دون أن يضطر المستخدم إلى تسجيل الخروج من أي منها.

حالياً يمكن للمستخدم تشغيل واتس اب على جهاز آخر وحيد، ويشترط لذلك أن يكون الهاتف المثبت عليه التطبيق متصلاً بالإنترنت سواء عبر الوايفاي أو الشبكات الخلوية.

من خلال قسم الأجهزة المرتبطة Linked Devices سوف يتمكن المستخدم من رؤية الأجهزة الأخرى التي ينشط عليها الحساب وآخر نشاط لها ويمكن تسجيل الخروج منها بضغطة زر.

واتس اب - ميزة تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في وقت واحد قادمة!

ميزة مستعارة من تليجرام؟

مستخدمو تطبيق تليجرام المنافس قد يكونون على دراية كافية بميزة كتلك وفائدتها العملية، لأن تطبيق تليجرام يتيح استخدام الحساب الواحد على عدة أجهزة في آن واحد ودون الحاجة بالضرورة إلى توصيل الهاتف بالإنترنت.

مثلاً يمكنك استخدام حساب تليجرام على الحاسوب ( المتصفح أو البرنامج ) دون الحاجة إلى وجود هاتفك وتوصيله بالإنترنت.

هذه الميزة قد يراها البعض عملية ومفيدة في حين يتخوف آخرون من أنها قد تهدد خصوصية الرسائل المتداولة عبر التطبيق. جدير بالذكر أن واتس اب سوف يقوم بتنبيهك عندما ينشط حسابك على جهاز آخر بخلاف هاتفك كما هو حادث الآن.

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. ميزة حلوه و لو يضيفون استخدام اكثر من حساب في الواتساب يكون افضل من تحميل تطبيق آخر او استخدام البلس

  2. أعتقد ان الميزة الاهم هى تشغيل حسابين على نفس الجهاز وذلك لأن اكثر المستخدمين وخاصة المقيمين خارج بلادهم يحتاجونها لعدم حمل جهازين لمجرد انهم يحملون رقمين

    1. يشتري جهاز بنظام الاندرويد موجودة الميزة من زمان وتستطيع تكرار اكثر من واتساب على جهاز واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق