اخبار الايفون

هذا هو الكابل الجديد الذي سيأتي مع هواتف ايفون 12 !

وفقاً للتسريبات الأخيرة، فإن هواتف ايفون 12 سوف تأتي بكابل Lightning to USB-C جديد بتصميم مختلف مصنوع من النسيج المتداخل لأول مرة!

المسرب الشهير صاحب حساب @Lovetodream على تويتر قام بنشر عدة صور للكابل الجديد المنتظر أن يكون متواجداً في علبة الشراء الخاصة بهواتف ايفون 12 القادمة نهاية العام الجاري.

كابل Lightning to USB-C الجديد هو أول كابل مصنوع من النسيج المتداخل Braided Fabric لأجهزة الايفون والايباد من ابل، وهو مقارنة بالكابلات الأخرى البلاستيكية والمطاطية أكثر متانة وأكثر مقاومة للتلف وبالتالي فإن عمره الافتراضي يكون أطول من الكابلات التقليدية التي تتلف بصورة أسرع.

جدير بالذكر أن هناك كثير من الشكاوى قد تصاعدت خلال السنوات الأخيرة بخصوص تلف وتآكل الشاحن عند طرف الكابل مما يضطر المستخدم إلى إعادة شراء كابل آخر وتستمر المشكلة، بعض المستخدمين يقوم باستبدال الشواحن التالفة عدة مرات.

هذا النوع الجديد من الكابلات سوف يتوفر باللون الأبيض لأجهزة الايفون والايباد أما اللون الأسود فقد يكون ضمن إكسسوارات جهاز iMac Pro.

جدير بالذكر أن هاتف ايفون 11 برو و 11 برو ماكس قد أتت بكابل Lightning to USB-C ولكن من المطاط التقليدي بخلاف هذا الكابل ذي التصميم الجديد والمتين من النسيج.

هذا قد يكون خبراً مفرحاً أما الخبر السيء فهو أن هواتف ايفون 12 قد تأتي بدون شاحن أصلاً في علبة الشراء كما سبق وأُشيع، ولعل إن صدقت تلك الشائعات أن يكون الكابل المتين عوضاً عن رأس الشاحن الذي قد يكون متواجداً بالفعل عند المستخدم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى