اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S20 FE يظهر على منصات اختبارات الأداء

جميعنا يذكُر هاتف جالكسي S10 لايت والذي تم إطلاقه في أواخر العام السابق، والهاتف قد حقق نجاح كبير نظرًا لأنه كان يأتي مع معالج العام الرائد وفي مقابل سعر منخفض نسبيًا ويبدو لنا أن سامسونج تنوي تكرار نفس التجربة مع هاتف جديد من عائلة S20 وهو الذي سيحمل الاسم جالكسي S20 FE أو جالكسي S20 لايت.

هاتف جالكسي S20 FE

مواصفات وموعد إصدار هاتف جالكسي S20 FE (جالكسي S20 لايت)

هاتف جالكسي S20 FE (اختصارًا لـFan Edition أو إصدار المعجبين) كان محلّ شك في الأسابيع السابقة، هذا حيث أن التقارير كانت تتحدث عنه لكن لم يكن هناك دليل واقعي على وجوده من الأساس إلا أن ظهور الهاتف على منصة جيك بينش لاختبارات الأداء قد أكد وجوده وقدومه قريبًا تحت الاسم الكودي SM-G780 و SM-G781 حسب الدولة.

الهاتف سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد وهذا أكثر ما يميزه، هذا في حين أنه سيقدم 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وهو لازال رقمًا كافيًا، إضافة إلى ذلك فالهاتف وكما يمكنك أن تتوقع سيأتي مع أندرويد 10 وأحدث إصدارات OneUI.

هاتف جالكسي S20 FE

هاتف جالكسي S20 لايت أو FE قد حقق أرقامًا ممتازة على المنصة حيث حقق 737 نقطة لاختبارات النقاط الواحدة في مقابل 2619 نقطة للأنوية مجتمعة، ومن المتوقع أن يُقدم الهاتف بعض التضحيات حتى يحافظ على سعر منخفض، وكما شهدنا في جالكسي S10 لايت ونوت 10 لايت فهذه التضحيات ستكمن غالبًا في دقة الشاشة وفي خامات التصنيع.

طبقًا للتوقعات فالهاتف قادم في فئة 450 دولار أمريكي لذلك فنحن نتوقع للهاتف مبيعات مرتفعة جدًا خاصةً إن حاولت سامسونج أن تعالج الهاتف من أي مشاكل أو عيوب اعترض عليها المستخدمين في جالكسي S10 لايت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق