جديد التقنية

مؤتمر Ubisoft Forward للألعاب – أساسنز كريد فالهالا، فار كراي 6 وألعاب ضخمة للهواتف

في وقت متأخر من مساء يوم أمس انعقد مؤتمر Ubisoft Forward للألعاب، وكما يمكنك أن تلاحظ من اسمه فهو مؤتمر شركة Ubisoft العريقة والتي قدّمت لنا على مر الزمان عددًا ضخمًا من سلاسل الألعاب التي لا تنسى بما في ذلك أساسنز كريز، فار كراي وسبلينتر سيل، وضمن مؤتمرها يوم أمس أعلنت الشركة عن ألعابها الجديدة للجيل الحالي والجديد! وفي هذا المقال نشارككم أهم ما تم الإعلان عنه..Ubisoft Forward

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

أول وأهم الألعاب بالنسبة للكثيرين من يوبيسوفت سواء للجيل الحالي أو الجديد هو الإصدار المنتظر من لعبة Assassin’s Creed تحت اسم Valhalla والتي ستقع في عصر الفايكينج، الشركة قد كشفت عن تجربة لعب Gameplay للعبة الجديدة إلى جانب تحديد موعد الإطلاق.

اللعبة قادمة رسميًا في 17 نوفمبر 2020 لأجهزة إكس بوكس ون، PS4 والحاسب الشخصي، في حين أنها ستتوفر كذلك لأجهزة الجيل القادم PS5 وXbox Series X.

لعبة Far Cry 6

هذه اللعبة في واقع الحال لم تكن ضمن الخطط ولم تظهر في التسريبات لكن يوبيسوفت فاجأتنا نوعًا ما، واللعبة الجديدة ستضم شخصية شريرة من العيار الثقيل والتي سيمثلها الممثل Giancarlo Esposito لاعب شخصية جاس فرينج في مسلسل بريكنج باد الشهير، وستقع القصة في جزيرة “يارا” والتي يترأسها هذا الشرير.

اللعبة قادمة في 18 فبراير 2021 لكافة الأجهزة والمنصات إلى جانب منصة اللعب السحابي Google Stadia أيضًأ وهي وبلا شك واحدة من أهم ألعاب مؤتمر Ubisoft Forward وأكثرا إثارة! لم يتوفر للعبة تجربة لعب بعد، لذا نشارككم الإعلان السينمائي.

لعبة Watch Dogs Legion

الجيل الجديد من ألعاب الهاكينج والعالم المفتوح الغنية عن التعريف، وهذا الجزء سيقع ضمن مدينة لندن على عكس الأجزاء السابقة وسيضم تحسينات كبيرة في تجربة اللعب والجرافيكس وهو ما يمكنك أن تلاحظه من الجيمبلاي في الفيديو التالي.

اللعبة قادمة قريبًا في 29 أكتوبر 2020 لكافة الأجهزة والمنصات لكنها على الأغلب ستأخذ بعض الوقت حتى تتوفر للأجهزة الجديدة بعد إطلاقها في نهايات العام الحالي.

البيتا المفتوحة من لعبة Hyper Scape

لعبة Hyper Scape هي لعبة باتل رويال جديدة من يوبيسوفت واللعبة بدأت اليوم في التوفر رسميًا للاعبين بشكل مجاني بالطبع، اللعبة الآن لازالت في مرحلة البيتا لكنها قابلة للعب ويمكنك تحميلها من موقع يوبيسوفت، يُذكر أن اللعبة تقدم تجربة سريعة وزاخرة بالألوان والجرافيكس الجذابة.

العاب الهواتف الذكية من يوبيسوفت

أخيرًا، ضمن المؤتمر أعلنت الشركة عن عدد كبير من الألعاب الموجهة خصيصًا لمنصة الهواتف الذكية وعلى رأسهم لعبة Tom Clancy’s Elite Squad وهذه اللعبة ستكون عبارة عن لعبة 5 ضد 5 لكن بشخصيات Tom Clancy الشهيرة بما في ذلك شخصيات من ألعاب Rainbow Six, Ghost Recon و Splinter Cell! واللعبة متاحة الآن للتسجيل المسبق على متجر بلاي مجانًا.

إضافة إلى ذلك لدينا لعبة Brawlhalla الشهيرة والمتوفرة على منصات أخرى عديدة وها هي تأتي للهواتف الذكية هي الأخرى ويُذكر أنها لعبة تعاونية مسلية جدًا وستكون هي الأخرى مجانية كما أنها متاحة للحجز المسبق.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق