اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق الإعلان التشويقي الأول لمؤتمر Unpacked وتؤكد الأجهزة القادمة

صحيح أننا تبنا نعرف كل شيء عن مؤتمر Unpacked في أغسطس المقبل إلا أن سامسونج اليوم قد أطلقت الإعلان التشويقي الأول للمؤتمر، وهذا أمر طبيعي نظرًا لأن أسبوع واجد فقط يفصلنا عنه، والإعلان التشويقي مثير ومفعم بالحيوية في حين أنه لا يتناول أي تفاصيل حول الأجهزة من الأساس! لكننا سنشاركه معكم اليوم جنبًا إلى جنب مع معلومات مختصرة عن كافة الأجهزة القادمة في Unpacked 2020:مؤتمر سامسونج

ما الذي نعرفه عن مؤتمر Unpacked حتى الآن؟

الشركة خلال مؤتمرها ستقدّم خمس أجهزة رئيسية وجميعها أجهزة رائدة، هذا لأن أجهزة سامسونج المتوسطة لا تحظى بمؤتمرات من الأساس! المؤتمر أيضًا يُعد الأهم خلال هذا العام نظرًا لأن الشركة ستعلن عن هاتف جالكسي Z فولد 2 القابل للطي والجديد كليًا، والذي -وحسب التسريبا- يحل كافة المشاكل التي ظهرت في جالكسي فولد الأول.

فيما يلي نشارككم الفيديو، والذي يبدأ مع عرض اللون البرونزي وهو لون سامسونج لهذا العام، إلى جانب لقطات محدودة عن الهاتف القابل للطي وبعض الخصائص والاستعراضات:

مؤتمر Unpacked المقبل سينعقد في قاعة Digital City المملوكة لسامسونج والواقعة في بلدها الأم كوريا الجنوبية وهذ المكان يظهر أيضًا في الفيديو السابق! وإلى جانب هاتف جالكسي Z فولد 2 القابل للطي لدينا أيضًا ساعة جالكسي ووتش 3 والتي تعود للتصميم القديم لسامسونج في ساعات Gear و Watch وهو حقًا التصميم الأفضل مقارنة بسماعات ووتش أكتيف.

لدينا ضمن المؤتمر أيضًا سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية والتي حصلت أخيرًا على خاصية ANC، إلى جانب لوحيات Tab S7 الجديدة والتي حدّثناكم عنها يوم أمس، وإصدار تاب S7+ سيكون منافس قوي وبلا شك للآيباد بشكل خاص وفي سوق اللوحيات الرائدة بشكل عام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى