اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق سماعة OnePlus Buds مع تحكم باللمس، 30 ساعة من التشغيل وبسعر $79

ضمن مؤتمرها يوم أمس كشفت ون بلس عن هاتف OnePlus Nord المنتظر والذي أتى مع مواصفات أكثر من رائعة في مقابل سعر منخفض، وهو ما حدّثناكم عنه في تقريرنا المفصّل عن الهاتف، لكن وإلى الهاتف فالشركة الصينية المحبوبة قد كشفت أيضًا عن سماعة OnePlus Buds اللاسلكية من نوع TWS داخل الأذن، وهي حقًا تشكّل صفقة رائعة لما تقدمه مقابل سعرها.OnePlus Buds

مواصفات سماعة OnePlus Buds وخواصها

تأتي السماعة مع تصميم شبه مستدير كما ترى من الصور مع تصميم مطفي وغير لامع، هذا إلى جانب مؤشر LED لعمر البطارية، إضافة إلى زرّ مخصص لإيقاف أو تشغيل الإتصال مع الأجهزة الاخرى، هذا في حين أن السماعات نفسها تأتي بتصميم قد يكون غريبًا قليلًا وقريب إلى حد كبير من سماعات AirPods 2 مع بعض الاختلافات.

الجهاز بالكامل يزن 37 جرام، هذا في مقابل 4.7 جرام لكل سماعة داخل الأذن وهو وزن ممتاز، إضافة إلى ذلك فالسماعة ستقدم جودة صوت ممتازة نظرًا لوجود درايفرات ديناميكية بقياس 1.4مم مع دعم تقنية الصوتيات Dolby Atmos، هذا إلى جانب خواص أخرى احترافية مثل Bass Boost لزيادة الباس الخارج من السماعة وخاصية Dirac Audio Tuner لتحسين الصوت.

OnePlus Buds

السماعة ستكون قادرة على عزل الضوضاء أثناء المكالمات الصوتية في حين أنها تعمل مع بلوتوث 5.0 حتى 10 متر، إضافة إلى ذلك فهي تدعم خاصية Fast Pair التي تطورها قوقل وهي خاصية تسمح بتوصيل السماعة بالهاتف بشكل سريع جدًا، لكن في حالة أن هاتفك لا يدعم هذه الخاصية من الأساس ستضطر لتوصيلها من خلال إعدادات البلوتوث.

السماعة تقدم تأخير صوت منخفض جدًا يصل إلى 103 ميللي ثانية فقط، لذلك لن تشعر أن الصوت يتأخر حتى يصل إلى أذنك خصوصًا أثناء اللعب! السماعة أيضًا تقدم إعدادات التحكم باللمس بشكل ممتاز، حيث سيمكنك إيقاف أو تشغيل الموسيقى أو الوصول لمساعد قوقل الشخصي من خلالها.

OnePlus Buds

علبة السماعة نفسها قادمة ببطارية بسعة 430mAh، هذا في حين أن كل سماعة ستأتي ببطارية بسعة 35mAh وبصورة عامة فالسماعة ستعمل بشكل مستمر حتى 7 ساعات متواصلة، في حين أن شحنها من خلال علبتها سيزيد هذه المدة لتصل إلى 30 ساعة.ون بلس ذكرت أن شحن سماعة OnePlus Buds لمدة 10 دقائق فقط سيتيح لها العمل لعشر ساعات، هذا في حين أنها تشحن من 0% إلى 100% في 80 دقيقة!

سعر وموعد توافر سماعة OnePlus Buds

السماعة قادمة أولًا إلى السوقين الهندي والأوروبي بسعر يكافئ 67 دولار أمريكي، بينما ستصل أيضًا للسوق الأمريكي بسعر 79 دولار أمريكي! وحتى الآن لا نعلم موعد توفرها في الشرق الأوسط لكن لا اظن أن ون بلس ستتأخر في ذلك.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى