اخبار الأندرويد

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 11 وتسرّب موعد الإطلاق النهائي

بدأت جوجل في إطلاق النسخة التجريبية الثانية Beta 2 من نظام أندرويد 11 المنتظر، والإصدار الجديد لم يقدم مميزات جديدة بشكل مباشر بل قدم حلول للمشاكل والعيوب التي ظهرت في الإصدارات السابقة مع تغييرات بسيطة على واجهة الاستخدام إلا أن الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 11 ليس أهم ما سنتحدّث عليه اليوم، بل موعد الإطلاق النهائي للإصدار المستقر من النظام.أندرويد 11

الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 11

جوجل قد طرحت سجل التغييرات الذي قد طرأ فعليًا على نظام أندرويد 11 في النسخة التجريبية الثانية، وكما أسلفنا الذكر فهو يركّز أكثر على حل المشاكل، هذا حيث أن النظام يحل المشاكل التي كانت تحدث مع الكيبورد والذي لم يكن يظهر بشكل صحيح ولا في الوقت الصحيح، إضافة إلى ذلك فقد تم حل مشاكل الصوتيات المختلفة في النظام يما في ذلك انخفاض صوت السماعات الخارجية من ناحية وصعوبة التحكم في الصوت من ناحية أخرى، هذا إلى جانب حل مشكلة الإهتزاز عند استلام مكالمة أو إشعار.

حتى الآن لازالت هناك مشاكل في النظام وجوجل على علم بها، أهم هذه المشاكل هي ضعف اتصال الوايفاي ومشاكل الإشعارات بشكل عام، وهذه المشاكل سيتم حلّها لاحقًا في الإصدارات التجريبية الأخرى وصولًا إلى الإصدار النهائي، وهو ما سنحدّثكم عنه ايضًا.

أندرويد 11

تسريب موعد إطلاق أندرويد 11 رسميًا

طريقة تسريب موعد إطلاق أندرويد 11 كانت مضحكة قليلًا! ضمن مؤتمر Hey Google والمنوط بأجهزة المنزل الذكي والتقنيات المتعلقة ذكر راوي المؤتمر موعد إطلاق النظام رسميًا! وهو ما ظهر بالفعل في الـCaptions الخاصة بالفيديو كما يمكنك أن ترى من الصورة بالأعلى.

نظام أندرويد 11 قادم رسميًا في الثامن من سبتمبر المقبل، لكن هنا نلاحظ أن هذه هي النسخة المستقرة والنهائية التي ستتلقها جوجل وتتيحها للشركات لكي تستخدمها كما سيصل مباشرةً لهواتف بيكسل، لكن وصول النظام نفسه لهواتف أندرويد الأخرى من شركات أخرى هو أمر يحتاج أشهر من الوقت وهو ما تعودنا عليه.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق