اخبار الأندرويد

تقنية الشحن السريع بقدرة 120 وات من شاومي أصبحت جاهزة تمامًا للإطلاق

الشحن السريع هو سمة رئيسية في أي هاتف في الوقت الحالي والآن أصبح المستخدم يسأل باهتمام عن سرعة شحن البطارية قبل أن يتخذ قراره بشراء أي هاتف ذكي خصوصًا أن ميزة الشحن السريع لم تعد حكرًا على الهواتف الرائدة بل أصبح للهواتف المتوسطة نصيب كبير منها أيضًا! والآن تزيد شاومي من حدود الشحن السريع من خلال الشحن السريع بقدرة 120 وات خاصتها والتي سنحدثكم عنها.الشحن السريع بقدرة 120 وات

الشحن السريع بقدرة 120 وات من شاومي

منذ فترة ونحن نعلم أن شاومي تعمل فعليًا على تطوير شاحن قادر على توفير طاقة بقدرة 120 وات وهذا الشاحن قد وصل الآن لمراحله الأخيرة، هذا حيث أن الشاحن قد حصل على شهادات الأمان والكفاءة خاصته وهو ما يعني أن عمليات التطوير والهندسة نفسها قد انتهت، ولم يتبقى سوى عمليات التصنيع الموسعة.

وكالة 3C الصينية والمتخصصة في هذه الأمور قد وضعت ختم الموافقة فعليًا على شاحن شاومي ذو قدرة 120 وات الجديد، لكن للأسف فالتفاصيل حول الشاحن الجديد قليلة جدًا، نحن الآن لا نعرف سوى قدرته، رقم النموذج الخاص به -وهو MDY-12-ED- وأرقام الفولت والأمبير وهي 20 فولت و6 أمبير، وهو أمر طبيعي نظرًا لأن قدرة الشاحن بالواتّ هي في واقع الأمر حاصل ضرب الفولت والأمبير! احسبها بنفسك.

الشحن السريع بقدرة 120 وات

من المتوقع من شاحن بهذه القدرة الرهيبة أن يغير من واقع المنافسة في سوق الشحن السريع بشكل كبير! هذا حيث أن تقنية أوبو للشحن السريع ذات القدرة 65 وات وهي SuperVOOC تشحن هاتف ببطارية في حدود 4,000mAh فقط في خلال نصف ساعة! وإن أخذنا الأمر بشكل نظري تمامًا فالتقنية الجديدة من شاومي قد تشحنه في ربع ساعة!

حتى الآن لا نعلم هاتف شاومي القادم والذي سيدعم تقنية الشحن السريع الجديدة تلك، لكن لا ننسى أن شاومي قد كشفت عن هواتفها الرائدة لـ2020 بالفعل بما في ذلك مي 10 ونوت 10، لكن لازال أمامنا مي ميكس أو قد تغيّر شاومي من واقع الأمر وتطلق الشحن السريع بقدرة 120 وات لأجهزة اللابتوب التي تنتجها أولًا.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. في ان ابل تتخلف وتمن على عملائها باعلان الايفون بدون شاحن الذي قدرته 5 واط والذي وجوده من عدمه لايعني شيء تأتي شاومي بالتقدم التقني بشاحن 120 قوته 12 ضعفا حقا تقدم الشركات في حين ان ابل ونظامها IOS العجوز تواجه معضله الابتكار لم تجد ما تبتكره فقررت عدم وضع الشاحن اذا تقليل الاسعار لماذا تضع منفذ usb_C

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق