اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة مفيدة عملية ومطلوبة بشكل خاص من الجميع!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Fin لإدارة الأموال

في هذه الأوقات العصيبة حيث يجتاح وباء كورونا العالم ومعه تتراجع اقتصاديات الدول ويتأثر دخل الأفراد من المهم إدارة الراتب والنفقات بحكمة وهو ما يوفره تطبيق Fin لإدارة أموالك و راتبك وتتبع نفقاتك باحترافية.

تطبيق Fin المميز لإدارة أموالك و راتبك وتتبع نفقاتك باحترافية ، مجاني للايفون!

المطور: Thomas Brandstaetter


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل تطبيق تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !
تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

السعر : مجانا


تطبيق Brain.Fm أصوات للدماغ!

هو تطبيق مميز يقوم بإنشاء أصوات وموسيقى من أجل الدماغ للمساعدة على النوم أو التركيز أو الاسترخاء بالاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وليس عبر موسيقيين بشريين! يتيح لك التطبيق 5 جلسات مجانية.

تطبيق Brain.Fm أصوات للدماغ!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Mock-up للرسم

هو تطبيق مخصص لهواة الرسم على الصور أو عمل الاسكتشات سواء للرسامين المحترفين أو المبدئين، التطبيق يوفر العديد من الأدوات المتقدمة كما يتمتع بخصية الطبقات Layers.

تطبيق Mock-up للرسم

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Duplicate Photos Sweeper لحذف الصور المكررة

هو تطبيق يمكنك من حذف الصور المتكررة على الجهاز من أجل توفير سعة تخزينية إذا أوشكت السعة التخزينية في جهازك على النفاذ، التطبيق يقوم بفحص الصور التي لديك ويعرض لك الصور المكررة للحذف أو الاحتفاظ بها.

تطبيق Duplicate Photos Sweeper لحذف الصور المكررة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق مترجم الكاميرا والصور – اربح قيمة اشتراكك الآن والتجربة لمدة ٣ أيام!

تطبيق مترجم الكاميرا والصور أحد التطبيقات الجديدة التي صدرت مؤخراً والتي تفيدك في استخدام كاميرا الايفون أو الايباد لالتقاط أي صورة ثم ترجمة الصور حيث يمكنه التعرف على النصوص داخلها، كذلك عمل مسح ضوئي للأورق والمستندات وترجمتها مباشرة إلى اللغة التي تريد.

مجاني لمدة 3 أيام! تطبيق مترجم الكاميرا والصور يساعدك على ترجمة الصور والأوراق وأي نص عبر الكاميرا - يدعم العربية بالكامل

المطور: Nayer Abu Soud


متصفح Opera Touch للايفون والايباد

لعله أحد أفضل المتصفحات المتوفرة لأجهزة الايفون والايباد بديلاً لمتصفح سفاري مع تصميم مميز للغاية وواجهة استخدام عملية، إضافة إلى المزايا الأمنية المتمثلة في تشفير البيانات وحجب الإعلانات ومنع التتبع وغير ذلك.

متصفح Opera Touch للايفون والايباد

السعر : مجاني


تطبيق Avast Password لإدارة كلمات المرور

هو تطبيق يتيح لك حفظ كلمات المرور الخاصة بك ومزامنتها بين الحاسوب والايفون، مع هذا التطبيق سوف ترتاح من عناء نسيان كلمات المرور وتسجيلات الدخول للمواقع والخدمات المختلفة.

تطبيق Avast Password لإدارة كلمات المرور

السعر : مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى