تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة جديدة ومحدثة اضافة للألعاب المميزة جدا ومجموعة مدفوعة متاحة مجانًا

كما هي العادة في كل أسبوع نحمل لكم أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة وتلك الأساسية التي قد لا تكونوا على علم بها، هذا إلى جانب الألعاب المنتقاة بعناية، لكن وكما نوصيكم كل مرة في حالة أعجبكم أحد التطبيقات المتاحة مجانًا لفترة محدودة فننصحكم بتحميلها فورًا نظرًا لأنها ستعود لسعرها في أي وقت! كذلك نوصيكم بمشاركتنا اقتراحاتكم حول أفضل التطبيقات التي تستخدمونها!

Mi Control Center

تطبيق Mi Control Center – وحدة تحكم مثالية مشابهة للآيفون

هذا التطبيق الرائع حقق نجاح كبير منذ طرحه على المتجر وذلك لأنه يجلب تصميم مثالي لوحدة التحكم الخاصة بالأندرويد، التطبيق مقتبس من واجهة MIUI ولهذا يحمل الاسم Mi Control Center، إلا أن أهم مميزاته هو انه مشابه جدًا للآيفون نظرًا لأن شاومي نفسها قد اقتبست عوامل تصميم عديدة من أبل في هواتفها! جربه الآن.

السعر : مجّاني


Oto Music

تطبيق Oto Music – أبرز تطبيقات اندرويد الجديدة لتشغيل الموسيقى

يتميز هذا التطبيق الجديد بتصميمه الرائع وبالخواص المثيرة للاهتمام التي يقدمها مثل إمكانية تشغيل الموسيقى بمجرد توصيل السماعة أو تغيير تصميم التطبيق حسب رغبتك، كذلك فهو يدعم تحميل اسم المغني وصورة الألبوم لأي أغنية بشكل تلقائي، إضافة إلى ذلك فهو يدعم Chromecast وهي ميزة لا نراها كثيرًا!

السعر : مجاني


80s Music Radio

تطبيق 80s Music Radio Pro لتشغيل الراديو القديم

هذا التطبيق متاح مجانًا لفترة محدودة، وهو وكما يظهر من اسمه يتيح لك راديو مليء بالأغاني القديمة بمختلف التصميمات من خلال محطات راديو مختلفة، كذلك فهو يتيح لك إضافة محطة الراديو التي تعجبك في المفضلة لكي تصل لها بشكل سريع ومثالي، كذلك وإن كت لازلت شابًا ولم تمضي أي وقت في سماع هذه الأغاني فقد أتت لك فرصتك في تطبيق لا يحوي أي إعلانات.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


DontKillMyApp

تطبيق Don’t Kill My App لمتابعة التطبيقات في الخلفية

مرة أخرى نشارككم هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات الجديدة والبارزة جدًا، حيث أن هذا التطبيق يعمل على مراقبة التطبيقات في الخلفية ومنع الهاتف من إغلاقها بشكل مفاجئ كما يحدث في معظم هواتف أندرويد، كذلك فالتطبيق يقيس لك مدى “قسوة” هاتفك في إغلاق التطبيقات الموجودة في الخلفية إلى جانب تقديمه لمميزات أخرى متعلقة، التطبيق حقق شعبية كبيرة منذ إطلاقه لذلك قم بإلقاء عليه نظرة.

السعر : مجّاني


لعبة Blindy – أصعب ألعاب البلاتفورمر المسلية

شاركناكم من قبل ألعاب Platformer عديدة، وتصنيف ألعاب البلاتفورمر هي ألعاب الحركة بشكل جانبي مثل ألعاب ماريو المحبوبة، وهذه اللعبة المدفوعة تقدم تجربة لعب صعبة جدًا، وفي واقع الحال فالصعوبة هي من مميزات هذا النوع من الألعاب ولا تعتبر عيبًا أبدًا! اللعبة تضم 60 مرحلة مختلفة وأيضًا 4 أنواع مختلفة للعب لذلك فهي تجربة مثالية ستحصل عليها مجانًا خصوصًا إن كان لديك ما يكفي من وقت الفراغ.

السعر : مجانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج خطوبة أو زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق أيضًا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز أيضًا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


Applocker

تطبيق AppLocker & Gallery Vault لحفظ صورك الخاصة

يتيح لك هذا التطبيق -وكما يظهر من اسمه- إمكانية إغلاق التطبيقات بكلمة سر أو باستخدام البصمة، كذلك فهو يتيح لك إخفاء صورك وملفاتك وتطبيقاتك وحتى ملفات الصوت التي لا تريد لأحد أن يطلع عليها بداخله! التطبيق لا يعرض أي إعلانات وهو أمر طبيعي نظرًا لأنه مدفوع في الأساس.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Security

تطبيق Security من شاومي لتوفير حماية مثالية لهواتفها

تطبيق Security هو تطبيق جديد أطلقته شاومي في طور الاختبار وهو تطبيق مخصص لهواتفها فقط، التطبيق يقدم أدوات مختلفة ومفيدة جدًا مثل الحماية من الفيروسات، فحص الجهاز، إغلاق التطبيقات بكلمة مرور وكذلك مسح الملفات غير الهامة وزيادة سرعة الجهاز، كذلك فشاومي ستستخدم هذا التطبيق لإرسال التحديثات الأمنية لهواتفها بسرعة كبيرة.

السعر : مجّانية


تطبيق NotificationHistory لحفظ الإشعارات

يوفر لك هذ التطبيق أدوات كاملة للتحكم في الإشعارات مثل المحترفين، التطبيق يتيح لك الاحتفاظ بالإشعارات بداخله وكذلك تنظيم شكل الإشعارات في النظام نفسه، هذا إلى جانب إمكانية قراءة رسائل الواتساب والماسنجر دون إخبار المرسل بالإضافة لتسجيله لكافة الإشعارات بشكل مستمر وهي ميزة تفيد أيضًا لتفادي حذف رسائل واتساب بعد إرسالها من الأصدقاء!

السعر : مجاني


لعبة Terra Fighter 2 Pro من أفضل ألعاب القتال

هذه اللعبة المميزة توفر لك تجربة قتال ثلاثية الأبعاد ضمن أجواء توحي بالجرافيك الخاص بالألعاب القديمة وهو أمر يزيدها متعة! اللعبة مدفوعة ولا تضم أي إعلانات وكذلك فهي تتيح لك اللعب ضد لاعبين آخرين أو اللعب ضمن طور القصة المستمر إضافة إلى إمكانية فتحك لشخصيات عديدة أثناء اللعب وإمكانية استخدامهم بعدها.

السعر : مجانية لفترة محدودة


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق