تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – جديد تطبيقات اندرويد المختارة بعناية وأبرز الألعاب لتجربها هذا الأسبوع

أسبوع آخر ومجموعة أخرى من جديد تطبيقات اندرويد كما وعدناكم في سلسلتنا الممتدة لتطبيقات الأسبوع للاندرويد، قائمة اليوم ستتمحور حول التطبيقات المفيدة ذات الاستخدامات العملية والملموسة، إلى جانب بعض التطبيقات المسلية والممتعة وبالطبع لن ننسى الألعاب! أيضًا لا تنسى افتناء أي تطبيق مدفوع من أولئك المتاحين لفترة محدودة قبل أن ينتهي العرض!

Unified Remote

تطبيق Unified Remote للتحكم في الكمبيوتر بسهولة

هل كنت تجلس على سريرك وتريد أن تطفئ الموسيقى أو توقف الفيلم أو حتى تطفئ الكمبيوتر بالكامل ولا تريد أن تقوم من مكانك؟ حسنًا، يمكنك أن تفعل ذلك مع تطبيق Unified Remote، وهو التطبيق الذي يتيح لك التحكم في الكمبيوتر بشكل شبه كامل وبواجهة استخدام بسيطة جدًا وخالية من أي تعقيد، كما أنه لا يحتاج مواصفات عليه على الكمبيوتر نفسه ويعتمد على الوايفاي أو البلوتوث! لكن لا تنسى تحميل نسخة الكمبيوتر من هنا.

السعر : مجّاني


Comics

تطبيق Comics لاستعراض آلاف القصص المصورة

إن كنت من عشاق عالم الأبطال الخارقين أو أطفالك أو أحد أفراد عائلتك كذلك فتطبيق Comics هو تطبيق المثالي! هذا التطبيق يتيح لك شراء القصص المصورة بأفضل سعر أو استعراض القصص المصورة المجانية من كافة الشركات مثل مارفل أو DC إلى جانب المانجا اليابانية، أيضًا يمكنك أن تحصل على شهر مجاني لتقرر ما إذا كنت ستستكمل أو لا.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=hRvkEN29haM’]

لعبة Pascal’s Wager — لعبة قصة بإبداع متناهي

في العادة نحن لا نقترح عليكم أي تطبيقات أو ألعاب مدفوعة، لكن لعبة Pascal’s Wager هي حقًا استثناء، اللعبة تقدم رسوميات مذهلة إلى جانب تجربة لعب في غاية الاحترافية، وما دفعنا لنشاركها معكم أيضًا هو أن سعرها عليه خصم في الوقت الحالي، كذلك وإن كنت من عشاق ألعاب السولز فهذه اللعبة ستكون مناسبة جدًا لك! شاهد الفيديو بالأعلى لتأخذ فكرة عن الرسوميات.

السعر : مدفوعة


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=aQLZxlZYxMs’]

لعبة Glow Puzzle من أفضل ألعاب أندرويد في فئة الألغاز

بالرغم من كونها مدفوعة وبسيطة في فكرتها وأيضًا حديثة الطرح إلا أن Glow Puzzle قد حققت نجاح كبير وذلك لأنها تقدم تجربة ألعاب ألغاز أكثر من رائعة مع إنعدام الإعلانات بشكل كامل بالطبع نظرًا لكونها مدفوعة في الأساس! ننصحك أن تقتنيها.

السعر : مجّانية


Bulldog

تطبيق Bulldog Blocker لزيادة لحجب المواقع الغير مناسبة

هذا التطبيق جديد وحديث الإطلاق على المتجر، لكن بالرغم من ذلك فقد حصد هذا التطبيق على تقييمات مرتفعة وإيجابية جدًا! ويأتي تطبيق Bulldog Blocker -وبُلدوج هو نوع من أنواع الكلاب- لحجب المواقع الإباحية بشكل كامل وكذلك حجب المواقع التي تصيب جهازك ببرامج تتبع وتسرق بياناتك! إضافة إلى أن التطبيق يتيح لك حجب أي تطبيق تريده، لذلك فهذا التطبيق مثالي لك إن كنت تحاول الإقلاع عن عادة سيئة وكذلك مثالي لتضعه على أجهزة أطفالك لمنعهم من الوصول للمحتوى الإباحي الضار.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Wavelet

تطبيق Wavelet الاحترافي لمستخدمي سماعات الإذن

إن كنت ممن يستخدمون سماعات الأذن سواء السلكية أو اللاسلكية بشكل يومي ولا يستطيعون الاستغناء عنها فهذا التطبيق موجّه لك، التطبيق يوفّر كل أكثر من 2400 تعديل مسبق يمكنك أن تستخدمهم على سماعتك بشكل مباشر، إلى جانب إمكانية رفع الباس وإمكانية استعراض الإكواليزر الخاص بالصوت بشكل بياني، هذا إلى جانب خيارات أخرى عديدة احترافية.

السعر : مجّاني


Energy Notch

تطبيق Energy Notch لاستغلال تلك المساحة المزعجة في هاتفك

كما يظهر من اسمه، يعمل هذا التطبيق المميز على استغلال مساحة النوتش أو الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة كما يمكنه أن يعرض ألوان RGB كما يمكنك أن ترى بالأعلى في أحوال عديدة مثل امتلاء البطارية أو نقصانها كما يوفّر لك التطبيق أدوات وخيارات متنوعة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


Mobiile Doc Scanner

تطبيق MDC أفضل تطبيقات اندرويد لمسح المستندات

كما يمكنك أن تلاحظ التطبيق يتيح لك تحويل أي مستند حقيقي إلى مستند من نوع PDF إلى جانب خيارات عديدة أخرى مثل التوقيع عليه وإجراء تعديلات مختلفة إلى جانب إضافة الملاحظات، التطبيق مدفوعة ولديه تحميلات كثيرة جدًا لذلك يستحق تجربتك.

السعر : مجاني لفترة محدودة


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى