اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جالكسي نوت 20 بالكامل – محبطة جدًا وأقل من التوقعات

سامسونج تستعد الآن لمؤتمر أغسطس والذي سيضم كافة هواتف وأجهزة سامسونج المنتظرة عدا جالكسي Z فليب 5G والذي تم الإعلان عنه اليوم، واليوم سرّب موقع WinFuture الألماني كامل مواصفات جالكسي نوت 20 وهي حقًا محبطة ومخيبة للآمال لأبعد حد، ونحن هنا نتحدّث عن هاتف جالكسي نوت 20 العادي وليس أي إصدار آخر ضمن السلسلة.مواصفات جالكسي نوت 20

مواصفات جالكسي نوت 20 – مميزاته وعيوبه

يأتي هاتف جالكسي نوت 20 العادي مع دعم شبكات الجيل الرابع والخامس بشكل طبيعي وهو أمر متوقع من هاتف قادم في أواخر 2020! الهاتف يقدّم معالج إكسينوس 990 الموجود في سلسلة جالكسي S20 وهو أمر نعرفه من وقت سابق، من ناحية أخرى فالهاتف يقدّم ما يصل إلى 8+265 جيجابايت من الذواكر العشوائية الرائدة، وحتى هذه النقطة كل الأمور سليمة، لكن من ناحية أخرى فالهاتف يقدّم تضحيات قويّة جدًا! وهي التي نبرزها لكم في النقاط التالية:

• دعم تردد 60 هيرتز التقليدي فقط في الشاشة
• تأتي الشاشة بدقة منخفضة FHD+ فقط
• الشاشة مسطّحة ولا تضم حواف Edges كما عهدنا
• الهاتف لا يسمح بإضافة بطاقات microSD!
• ظهر الهاتف ولأول مرة منذ سنوات يأتي من البلاستيك وليس الزجاج
• مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل

مواصفات جالكسي نوت 20 مواصفات جالكسي نوت 20

من ناحية أخرى فالهاتف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية كما ترى من الصور بالأعلى، ونحن هنا أمام مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل فقط، لكن هذا المستشعر يتميز كثيرًا بتقديمه لحجم بيكسلات كبير جدًا يصل إلى 1.8um، من ناحية أخرى فالكاميرا الثانية ستدعم عدسة واسعة جدًا Ultrawide، وأخيرًا لدينا كاميرا تيليفوتو للتقريب حتى 3x بصريًا بدقة 64 ميجابيكسل. الهاتف سيدعم أيضًا تصوير الفيديو بدقة 8K ويقدّم كاميرا أمامية واحدة بدقة 10 ميجابيكسل!

بعيدًا عمّا سبق كل شيء طبيعي، الهاتف يدعم مقاومة المياه والغبار، يأتي مع بطارية 4,300mAh تشحن حتى 50% في 30 دقيقة، يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، كما أن الهاتف يتوفّر بألوان جديدة وهم البروزني والرمادي كما بالصور بالأعلى.

مواصفات جالكسي نوت 20 محبطة فعلًا، لكن لعل سامسونج تسلك مسلك أبل في جعل أقل هاتف في السلسلة ضعيفًا وبسعر متوسط نسبيًا بدلًا من إطلاق نسخة لايت في وقت لاحق! ما رأيك؟

‫3 تعليقات

  1. انا من عشاق سامسونج وبالذات النوت ، لكن في السنوات الاخيرة بدات المواصفات والمميزات تفقد وتقل في مقابل ارتفاع السعر !! وهذا شي غريب من سامسونج العملاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى