اخبار الأندرويد

تسريب كافة خصائص ساعة ووتش 3 وسماعة Buds Live الجديدة كليًا

مؤتمر Samsung Unpacked والذي سيتم عقده قريبًا في الخامس من أغسطس لن يقتصر فقد على سلسلة جالكسي نوت 20 الجديدة أو الهواتف القابلة للطي، بل سيضم المؤتمر كمًا كبيرًا من الأجهزة الجديدة وعلى رأسها ساعة جالكسي ووتش 3 الذكية وسمّاعة جالكسي Buds Live، واليوم تم تسريب أهم خصائص ومميزات هذه المنتجات، وهي حقًا جذابة.

ووتش 3

مميزات ساعة جالكسي ووتش 3

طبقًا لتطبيق Galaxy Watch 3 Plugin والذي أطلقته سامسونج بشكل مفاجئ قبل إطلاق الساعة من الأساس فهي ستقدّم خواص جديدة ومميزة جدًا، وبطبيعة الحال فالتطبيق لا يعمل ولا يكشف أي معلومات دون الساعة! لكن المطورين التابعين لموقع XDA قد تمكنوا من فحص الكود الخاص بالتطبيق واكتشاف أهم المميزات الجديدة.

الساعة ستقدّم ميزة التحكُّم الحركي Motion/Gesture Control، وذلك سيحدث فقط من خلال تحريك يديك، مثلًا قبض يديك بقوة سيتيح الردّ على المكالمة الواردة، بينما تحريك يديك لليمين أو اليسار سيرفض المكالمة أو يقوم بأي عملية أخرى تختارها!

التصميمات المسرّبة لوجوه الساعة Watch Faces هذا إلى جانب دعم الساعة للوجوه القديمة والمتاحة للساعات الحالية.

يأتي هذا إلى جانب خواص ومميزات عديدة حدثناكم عنها في مقال سابق والذي يُمكنكم مطالعته من خلال هذا الرابط، هذا مع ملاحظة أن سامسونج قد لا تكون قد أنتهت بعد من عمليات التطوير، وقد نرى خواص أخرى عند إطلاق الساعة، ولا ننسى أن الساعة تعمل بنظام تشغيل مثلها مثل الهاتف الذكي، لذلك فقد تستلم تحديثات عديدة في وقت لاحق.

مميزات سماعة جالكسي Buds Live

أيضًا خرجت التسريبات الأولى عن سماعة Buds Live بشكل مؤكد، وهو ما قد حدث أيضًا من خلال فحص التطبيق الرسمي للسماعة Galaxy Wearable، وأهم ما كشفه هذا التسريب هو أن السماعة الجديدة ستقدّم أخيرًا ميزة عزل الضوضاء النشط Active Noise Cancellation وهي الميزة التي افتقرت لها سماعة Buds+ السابقة.

Buds Live

السماعة أيضًا ستقدّم Equalizer متطور للتحكم في الصوت بطريقة احترافية، هذا إلى جانب دعمها للتحكم عبر اللمس وعدد كبير من المزايا الأخرى، وهي أيام قليلة تفصلنا عن المؤتمر والذي سنعرف فيه كافة التفاصيل.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اذا كان نظام التشغيل تايزن Tizen فهو فاشل،،واما اذا كان اندرويد فسوف تنجح الساعة نجاح كبير،ياحبذا تنتبه سامسونك،لدي ساعة active 2 بنظام تايزن وهو متعب،، وساعة اندرويد Lemfo Lem من ليبيا هي عبارة عن موبايل حجم 2.8 inch لاكن روعة جدا بنظام اندرويد كل شئ فيها كما في الموبايل ومريحة، جميع التطبيقات من جوجل بلاي ستور،،شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى