تقارير أبل

تحديث iOS 14 – ما الجديد في تطبيق الصور Photos ؟

استكمالاً لسلسلة مقالاتنا المستمرة حول تحديث iOS 14 و iPadOS 14 الجديدين، نستعرض اليوم معاً المميزات الجديدة في أحد أكثر التطبيقات استخداماً وهو تطبيق الصور Photos.

تحديث iOS 14 - ما الجديد في تطبيق الصور Photos ؟

إضافة وصف “Caption” للصور والفيديو

تطبيق الصور Photos في تحديث iOS 14 و iPadOS 14 يتيح إضافة وصف قصير Caption للصور ومقاطع الفيديو والصور الحية Live Photos.

سوف يتم حفظ محتوى الوصف ضمن بيانات الميتاداتا Metadata الخاصة بالصور وسوف يسهل ذلك البحث عنها والوصول إليها لاحقاً.

إضافة وصف "Caption" للصور والفيديو

تكبير Zoom فائق للصور

تطبيق الصور في iOS 14 و iPadOS 14 يتيح للمستخدم تكبير الصور أكثر وأكثر للوصول إلى أدق التفاصيل في الصور عند استعراضها، بالطبع قد تتأثر جودة التفاصيل عند التكبير أكثر من اللازم لكنها تظل إضافة مهمة ومرحب بها.

تكبير Zoom فائق للصور

ترتيب الصور والألبومات

إمكانية فلترة محتوى تطبيق الصور إلى: الصور، الفيديو، المفضلة، المعدلة. وكذلك ترتيب الألبومات والصور من الأحدث للأقدم والعكس.

تحسين ميزة الذكريات

الذكريات من المزايا الجميلة داخل تطبيق الصور حيث يقوم تطبيق الصور تلقائياً بإنشاء أفلام قصيرة من الصور ومقاطع الفيديو القديمة الخاصة بك.

في تحديث iOS 14 و iPadOS 14 تم تحسين هذه الميزة لأجل اختيار أفضل للصور والمقاطع القديمة، وتحسين ثبات الفيديو عند عرضه، ومكتبة موسيقى أكبر مع استخدام مقاطع موسيقية ذات طول زمني مناسب للفيديو.

تحسين اختيار الصور

اختيار الصور من الجهاز داخل تطبيقات الرسائل أو البريد أو سفاري أو أي من التطبيقات الأخرى بات أسهل، كما أن هناك ميزة البحث الذكي واختيار عدة صور في آن واحد بصورة أيسر.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. ليتهم زادوا إضافات الموسيقى إلى عرض الشرائح العدد الان قليل لو تم إضافة موسيقيات اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق