تطبيقات واخبار عامة

تأكيد قدوم ميزة تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في واتساب

واتساب متأخر جدًا بالمقارنة مع تطبيقات أخرى مثل تيليجرام أو حتى فيسبوك ماسنجر! حتى يومنا هذا واتساب لا يتيح لك فتح حسابك على أكثر من جهاز بسلاسة، كما لا يتيح لك تخزين بياناتك على سيرفراته الخاصة ومزامنتها، إلا أن تطبيق المحادثة الأشهر قد أصدر أكثر من تحديث في الفترة السابقة للتحسين من تجربة المستخدم، وها نحن نتأكد اليوم من دعم التطبيق قريبًا لفتح الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت.

تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في واتساب

دعم نفس الحساب على أكثر من جهاز في واتساب

طبقًا لآخر النسخ التجريبية من التطبيق والتي يحللها موقع WABetaInfo المتخصص فالشركة تعمل بالفعل على خاصية تشغيل نفس الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت، كما أن الخاصية قد ظهرت بشكل واضح في التسريبات، إلا أن عادةً واتساب في تأخير إطلاق التحديثات هي ما تخلق تساؤلات عن موعد إطلاق هذا التحديث.

في الصورة التالية يُمكنك أن ترى واجهة المستخدم في التحديث التجريبي الجديد، ومن خلالها يُمكنك تسجيل أكثر من جهاز على حسابك نفسه لتتمكن لاحقًا من فتح الحساب على هذه الأجهزة بحريتك:

تشغيل الحساب على أكثر من جهاز في واتساب

كما يُمكننا أن نستنتج ولأن واتساب لا يوفّر خاصية كلمات المرور للحساب بشكل شامل فتسجيل الدخول لأي جهاز آخر سيتم عبر المصادقة مع هاتفك، وهذا بالنسبة لمرحلة التسجيل، والمعنى أنه ولكي تضيف هاتف آخر لحسابك سيتم إضافته من خلال الهاتف الأول والمفتوح عليه حسابك، وعملية تأكيد الربط غالبًا ما ستتم من خلال رسالة تأكيد نصية أو كود QR يجب مسحه.

يُمكنك أن تتوقع وصول هذه الخاصية في التحديثات القادمة قريبًا، هذا إلى جانب تحسينات كبيرة نتوقع أن يبدأ واتساب في إضافتها لأن المنافسة مشتعلة حقًا خصوصًا بعد بداية الحجر المنزلي وبدء المستخدمين في تجربة تطبيقات جديدة، ولهذا قد يذهب بعضهم لأحد هذه التطبيقات بدلًا من واتساب!

الوسوم

تعليق واحد

  1. نتمنى من واتس اب ان تضيف بعض التحسينات فمثلا غرفة الدردشة على الوتس اب لا يمكن اضافة اكثر من 257 مشترك بينما تليجرام و فايبر مثلا بالالاف الغرفة الواحدة
    كدلك من عيوب وتس اب انه ياخد حيز كبير من داكره الهاتف و ليس كما تليجرام التخزين يكون على السريفر هدا يعني حفظ بيانات الاستخدام عند تعطل الهاتف او ضياعه مثلا
    و لكن الوتس اب مشكله لابد من النسخ الاحتياطي و هدا الموضوع مزعج و مكلف احيانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق