اخبار الأندرويد

بسبب فيروس كوورنا سامسونج ستوفّر أغطية حماية مقاومة للميكروبات لنوت 20 ألترا

عادةً ما توفّر الشركات المصنعة للهواتف الذكية أغطية حماية Covers فاخرة لهواتفها الجديدة، ومعظم هذه الأغطية تكون من السليكون مثل تلك التي توفّرها سامسونج وكذلك أبل، لكن وبسبب فيروس كورونا فنحن سنرى مع هواتف جالكسي نوت 20 المنتظرة أغطية حماية مقاومة للميكروبات وهي حقًا مميزة من حيث الفكرة وكذلك الشكل.نوت 20 ألترا

أغطية حماية مقاومة للميكروبات لسلسلة نوت 20

طبقًا لمصدر موثوق على تويتر فسامسونج ستستغل الفترة الصعبة التي يمّر بها العالم حاليًا في أغطية حماية هواتفها القادمة، وفي اللحظة الحالية هاتف جالكسي نوت 20 ألترا 5G هو أول من سيستلم هذه الأغطية الجديدة، وهي التي ستكون من النوع القابل للفتح والإغلاق Flip وهذا أمر أساسي لآلية عملها.

الأغطية وحسب الصورة المسرّبة بالأعلى ستتوفر بألوان مختلفة لا يوجد بينها الأسود والأبيض التقليديين، بل لدينا درجات لون مختلفة من الألوان البني والرمادي، وحتى الآن ولأن سامسونج لم توضّح رسميًا فنحن لا آلية عملها بشكل علمي والمواد التي تم صناعتها منها، لكن غالبًا ما ستكون من الجلد أو القماش مع طبقة حماية دقيقة جدًا تقوم بلفظ الميكروبات والفيروسات وإزاحتها عن الغطاء بدلًا من استقرارها عليه.

جالكسي نوت 20 ألترا
تصميم جالكسي نوت 20 ألترا حسب آخر التسريبات.

هذه الأغطية ومثلها مثل أي أغطية حماية رسمية فهي ستباع بشكل منفصل ولن تأتي مع الهاتف، وهذا يطرح سؤال إضافي وهو “ما هو سعرها؟” خصوصًا ان أغطية حماية مقاومة للميكروبات قد تحتاج دقة تصنيع مختلفة عن الأخرى وهو ما يزيد من التكلفة.

يُذكر أن سامسونج ومنذ عدة أسابيع أعلنت عن شاحن لاسلكي قادر على إزالة الميكروبات والفيروسات من على سطح الهاتف، وهو الذي كان يأتي على شكل صندوق يتم وضع الهاتف فيه ليشحن لاسلكيًا وأثناء شحنه يقوم هذا الصندوق بطريقة ما بتنظيف الهاتف وتعقيمه، لذلك يظهر لنا أن سامسونج على علم بسيروره هذه الأمور وأن هذا الغطاء سيكون فعّال.

ซัมซุงส่ง UV Sterilizer อุปกรณ์ฆ่าเชื้อโรคด้วยรังสี UV-C ได้ถึง 99 ...

ما رأيك في الفكرة؟ وما رأيك في مستقبل هذا النوع من أغطية الحماية والإكسسوارات حتى بعد إنتهاء فيروس كورونا؟ لعلّ معظمنا يفضل اقتناء أغطية حماية مقاومة للميكروبات حتى في الظروف العادية!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى