اخبار الأندرويد

الكشف عن هاتف أونور X10 ماكس بشاشة ضخمة تسمح له باستبدال شاشة السيارة

لعلّك تذكر هاتف أونور X10 والذي أعلنت عنه الشركة منذ عدة أسابيع، الآن لدينا إصدار منه لكنه حقًا ضخم جدًا! ونحن هنا نتحدث عن هاتف أونور X10 ماكس والذي لا نعلم حتى الآن ما إذا كان لفظ هاتف في محله أم لا🤣 الهاتف يأتي مع توجّه واضح وكبير تجاه تشغيل الوسائط أكثر من أي شخص آخر، لكن دعونا نلقي عليه نظرة شاملة.هاتف أونور X10 ماكس

مواصفات ومميزات هاتف أونور X10 ماكس

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة بقياس 7.1 بوصة تقريبًا، وبالرغم من أن الشاشة لا تبتعد كثيرًا عن شاشة جالكسي نوت 10 بلس مثلًا إلا أن جسم الهاتف نفسه أكبر وأسمك وكذلك أثقل! تأتي شاشة الهاتف بدقة FHD+ من نوع IPS LCD مع كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل على شكل نوتش.

الشاشة تعمل باستخدام مصفوفة RGBW لتحسين السطوع ودقة الشاشة لتجعلها أفضل من شاشات IPS LCD الأخرى! الشاشة هنا تصل لسطوع 780 نيت وهو سطوع قوي جدًا سيجعل استخدام الهاتف في الإضافة القوية وخصوصًا إضاءة الشمس ممكنًا، كذلك فالشاشة تتكامل مع معيار HDR10 الرائد، وكل هذا يجعلها تناسب فعلًا لاستخدامها كنظام معلوماتي داخل السيارات كما لمحت أونور في المؤتمر.

هاتف أونور X10 ماكس

هذا الهاتف هو الأكبر في السوق كله في الوقت الحالي، هذا حيث أنه يأتي بارتفاع 174.37مم وبعرض 84.91مم إلى جانب أنه يزن تقريبًا 230 جرام! الهاتف أيضًا يأتي مع سماعة ثنائية تجعل تجربة استخدام الموسيقى عليه وعرض الوسائط أفضل من أي هاتف آخر في هذه الفئة.

من ناحية العتاد فهذا الهاتف لا يهتم أن يقدّم الكثير في الواقع، نحن لدينا هنا معالج ميدياتك Dimensity 800 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G والمزوّد بـ6 أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 أو 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية حسب رغبتك، بينما يوفر الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وأخرى فرعية بدقة 2 ميجابيكسل لقياس العمق.

هاتف أونور X10 ماكس

أخيرًا، لدينا هنا بطارية كبيرة بسعة 5,000mAh لكن لعلكم تلاحظون وجود بطاريات بهذه السعة في هواتف أقل من حيث الحجم والقياس! فلماذا لم تزد أونور من البطارية قليلًا! إضافة إلى ذلك فلدينا شحن سريع بقدرة 22.5 وات مع واجهة MagicUI 3.1 الخاصة بهواتف أونور وسيتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 270 دولار أمريكي فقط! وهي صفقة رابحة من كافة النواحي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق