اخبار الأندرويد

أحد المتاجر في فيتنام يسرّب أسعار سلسلة نوت 20 بالكامل – تعرّف عليها

سواء كنت مهتمًا بها أو لا بشكل شخصي فسلسلة هواتف جالكسي نوت 20 هي الأهم في النصف الثاني من 2020 بالكامل هذا حيث أن هواتف ميت 40 من هواوي ستأتي دون خدمات وتطبيقات قوقل، بينما معظمنا لن يفضل هواتف بيكسل 5 نظرًا لأخطاء جوجل المتكررة، لذلك وإن كنت تود الحصول على هاتف رائد في هذا النصف فسلسلة نوت 20 هي أهم خياراتك! ونظرًا لأن السعر عامل مؤثر في هذه الفئة فسنشارككم اليوم تسريب أسعار سلسلة نوت 20 بشكل كامل.أسعار سلسلة نوت 20

أسعار سلسلة نوت 20 تتسرّب من أحد المتاجر الفيتنامية

أحد متاجر البيع بالتجزئة في فيتنام قد قام بإدراج الهواتف الجديدة ضمن المنتجات التي يبيعها، وسواء كان هذا عن عمد أو بدون عمد فنحن الآن أصبحنا نعرف أسعار الهواتف الجديدة إلى جانب الخيارات المؤكد قدومها، وسنبدأ بالطبع مع جالكسي نوت 20 العادي.

هاتف جالكسي نوت 20 العادي سيأتي بسعر 22,990,000 دونج فيتنامي (اسم العملة) وهو ما يكافئ ألف دولار أمريكي تقريبًأ هذا مع بعض التغيُّر المتوقع في السعر بناءًا على الضرائب التي تختلف بين الدول.

أما عن هاتف جالكسي نوت 20 ألترا فسيأتي في إصدارين مختلفين، الإصدار الأول سيدعم فقط شبكات الجيل الرابع وهذا الإصدار سيأتي بما يكافئ 1121 دولار أمريكي، في حين أن الإصدار الأقوى وهو جالكسي نوت 20 ألترا 5G سيأتي في مقابل 1300 دولار أمريكي.

أسعار سلسلة نوت 20 في مقابل أسعار جالكسي S20

في حالة أننا افترضنا أن الأسعار المذكورة بالأعلى مؤكدة وتنطبق عالميًا فسنجد أن هاتف جالكسي نوت 20 العادي يأتي في نفس سعر جالكسي S0 العادي وهو أمر مقبول جدًا خصوصًا أن سامسونج سترفق الشاحن والسماعات مع الهاتف بشكل طبيعي، أما عن هاتف جالكسي نوت 20 ألترا 5G فهو بذلك سيأتي بسعر أقل من جالكسي S20 ألترا بمقدار 100 دولار أمريكي، وهو أيضًا أمر ممتاز!

ما رأيك في هذه الأسعار؟ وهل تظن أن سلسلة نوت 20 ستأتي بهذه الأسعار فعليًا أم أننا سنشهد ارتفاعًا؟ يُذكر أيضًا أنه وطبقًا لآخر التسريبات فهاتف آيفون 12 العادي سيأتي بسعر 750 دولار أمريكي بدون شاحن أو سماعة طبقًا للتقارير الأخيرة.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. انا من زمان تركت سامسونج بسبب المبالغه غير المبرره في الأسعار وضهور عيوب فيها وخاصة بصمة الاصبع المدمجه مع الساشه والتي تعتبر افشل بصمة اصبع في هواتف اندرويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق