جديد التقنية

تعرف على أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت في عام 2020

كاميرات المراقبة خارج البيت لها مُواصفات خاصة وذلك لأنه يتم تصميمها لتتحمل عوامل الجو المُتغيرة بخلاف الكاميرات المنزلية الداخلية وبطبيعة الحال تأمين المنزل من الداخل والخارج شيء مُهم جداً وضروري ولذلك سبق وتطرقنا إلى مقال “أفضل كاميرات المراقبة داخل البيت” وفي هذا المقال بإذن الله سنتطرق إلى أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت في عام 2020 وحتى لا نُطيل دعنا نبدأ مباشرة.

ما الفرق بين كاميرات المراقبة خارج البيت وداخله؟

في البداية لا بُد أن نتفق أن مُعظم الكاميرات التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة تصلح لأن تعمل داخل وخارج المنزل وذلك لأنها تعتمد على الوايفاى ومُصممة لغرض العمل داخل وخارج المنزل، لكن تظل هناك كاميرات مُصممة بشكل خاص للعمل خارج المنزل وبطبيعة الحال طريقة توصيل هذه الكاميرات تختلف وعلى الصعيد الآخر هناك كاميرات أُخرى الغرض الأساسي منها التركيب داخل المنزل ولا تصلح للعمل خارجه لأي سبب مثل أنها لا تتحمل عوامل الجو أو طريقة توصيلها لا تصلح في الخارج وهكذا.

طريقة توصيل كاميرات المراقبة خارج البيت:

مُعظم هذه الكاميرات تعتمد على الاتصال اللاسلكي والذي يعتمد على الوايفاى ومنها ما يعتمد على الأسلاك وفي هذه الحالة تحتاج لتقني ليفعل ذلك لك أو يُمكنك تعلم ذلك بنفسك من اليوتيوب، هذا بالنسبة لطريقة توصيل الكاميرا بشاشة المراقبة وبالتخزين والتحكم بها، أما من ناحية الامداد بالكهرباء فمن هذه الكاميرات ما يعتمد على البطارية والأغلب يعتمد على أسلاك الكهرباء وفي هذا المقال سنتطرق للنوعين.

أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت:

1. Kami Smart Outdoor Security

تعرف على أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت في عام 2020

نبدأ بهذه الكاميرا الرائعة نظراً لسعرها المنخفض مقارنة بالكاميرات المشابهة لها، يبلغ سعر هذه الكاميرا 59.99 دولار ومن مميزات هذه الكاميرا أنها تُصور بجودة عالية جداً وبها نظام رؤية ليلي، هذا بالإضافة إلى أنها مُصممة لتحمل عوامل الطقس المختلفة، الكاميرا لديها مستشعر يرسل لك إشعار عند مرور أحد أمام الكاميرا بالإضافة إلى أنها لديها نظام صوتي في اتجاهين مُختلفين يُمكنك ارسال واستقبال الصوت بسهولة من خلالها، بالنسبة لطريقة توصيل الكاميرا فمدمج بها سلك خاص بالطاقة ويتم توصيلها لاسلكياً عبر الوايفاى للتحكم بها من خلال الهاتف.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

2. Google Nest Cam

تعرف على أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت في عام 2020

كاميرا Nest Cam من أفضل الكاميرات التي يُمكن تركيبها خارج المنزل لأنها تقوم بتسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل بالإضافة إلى أن لديها مجال واسع من الرؤية ولديها مخرج صوت في اتجاهين للاستقبال والارسال، يمنحك اشتراك Nest Aware الاختياري الذي يبدأ من 5 دولارات في الشهر تسجيلًا للفيديوهات وتخزينها على مدار الساعة ومناطق نشاط قابلة للتخصيص وكشف الشخص مما يُساعد على خفض التنبيهات المزعجة، أيضاً تحتوي Nest Cam على سلك طاقة قوي ومُكونات مانعة لتسرب الماء، بالإضافة إلى نظام تركيب مُناسب يسمح لك بتوجيه الكاميرا في أي اتجاه، وللإشارة يبلغ سعر هذه الكاميرا 149 دولار.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

3. Blink XT2

Blink XT2

ننتقل الآن لهذه الكاميرا الرائعة والتي تأتي بدون أسلاك نهائياً، فإذا كنت لا تُريد الاعتماد على كهرباء منزلك لتشغيل نظام الكاميرات الأمنية لأنك حذر مثلاً من انقطاع التيار الكهربائي أو شيء من هذا القبيل فهذه الكاميرات خالية تماما من الأسلاك وتعمل على 2 من بطاريات ليثيوم AA، والتي تُعد بأن تستمر لمدة عامين تقريباً دون الحاجة إلى استبداله، تأتي الكاميرا أيضًا مُجهزة بمستشعر اكتشاف الحركة لذلك عندما يتم استشعار أي حركة أمام الكاميرا سيتم إرسال تنبيهًا في الوقت الفعلي إلى هاتفك الذكي ومقطع مُسجل قصيرًا، وكما أشرت الكاميرا تعتمد على الاتصال اللاسلكي، الكاميرا مُقاومة للطقس ومُزودة بمساحة تخزين سحابية مجانية ومجموعة مُتنوعة من الميزات، بما في ذلك دعم الصوت في الاتجاهين والرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ومناطق الحركة القابلة للتخصيص بالإضافة أنها تقوم بالتصوير بجودة 1080 بيكسل، يبلغ سعر هذه الكاميرا 99.99 دولار.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

4. Amcrest ProHD Outdoor 3

تعرف على أفضل كاميرات المراقبة خارج البيت في عام 2020

ما هو الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الكاميرا هو تصنيف الطقس فهي لديها تصنيف IP67 المانع لتسرب الماء والذي يُعتبر واحد من أعلى التقييمات في مجال الكاميرات المقاومة لعوامل الطقس وهذا يعني أنه يمكن لهذه الكاميرا أن تتحمل درجات الحرارة الباردة للغاية والهواء والغبار، هذه الكاميرا مُصممة خصيصاً للاستخدام خارج المنازل وتُسجل الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل بالإضافة إلى أن الكاميرا تُصور مساحة 98 قدم وتعمل من خلال الوايفاى وتعتمد إما على التخزين السحابي أو التخزين المحلي، يبلغ سعر الحزمة الخاصة بهذه الكاميرا 124.99 دولار.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

5. EufyCam 2

EufyCam 2

تصنيف هذه الكاميرا IP67 والذي يعني أنها مُقاومة لعوامل الطقس المختلفة مهما كانت فالكاميرا قوية جداً ودقة الفيديو الخاص بها 1080 بيكسل وتدعم الرؤية الليلية، الكاميرا تعتمد بشكل كامل على التخزين المحلي والذي يأتي معها في الحزمة وبها نظام إنذار يُطلق صافرات عند مرور أحد أمام الكاميرا، المميز في الكاميرا أنها لا تعتمد على الأسلاك بل بها بطارية تدوم لمدة 365 يوم، تبلغ الحزمة التي تحتوي على 2 كاميرا مع السيرفر الخاص بهم 299.98 دولار.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

6. Security Camera Outdoor

Security Camera Outdoor

الكاميرا الأخيرة في هذه القائمة أيضاً حاصلة على تصنيف IP65 مما يعني أنها مُقاومة لعوامل الطقس المختلفة، الكاميرا تعتمد على الاتصال عبر الوايفاى وتُسجل الفيديو بدقة 1080 بيكسل، الكاميرا بها نظام صوتي لإرسال واستقبال الصوت وتعمل مع جهاز اليكسا ولها تطبيق للتحكم بها من خلال الهاتف، مصدر الطاقة الخاص بالكاميرا هو البطارية والطاقة الشمسية وهذا جميل جداً، يبلغ سعر هذه الكاميرا على موقع أمازون 89.99 دولار.

رابط الكاميرا على موقع أمازون: من هنا

المصدر:

digitaltrends | pcmag | nytimes

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. بعد تجربتيي لاغلبية الكاميرات، وليس كلها، وجدت ان شركة ring للكاميرات لديها افضل من ما ذُكر في قائمتكم، من ناحية المميزات والتحمل ودقة الصوت والصورة وسعر الاشتراك الشهري، بالاضافة لخدمة ما بعد البيع، جداً جداً ممتازه

  2. شكرا لكم على هذا التقرير. كنت اتنمى انكم ذكرتم الكاميرات التي يوجد بها زووم. لان الكاميرات المذكورة في تقريركم لا تؤدي الغرض الا اذا كان بها زووم. شكرا لكم مرة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق