تطبيقات واخبار عامة

7 من أفضل الألعاب المنتظرة سيتم إطلاقها في شهر يوليو لكافة المنصات

عالم الألعاب مستمر في التطور والتوسع وهو أمر لا يمكننا أن نكرهه أو نعترض عليه بالتأكيد خصوصًا مع تحليق أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X في الأفق! لكن وبالنظر للمستقبل القريب جدًا فهناك عدد كبير من الألعاب القادمة فعليًا خلال الشهر المقبل يوليو وهي تعد من أفضل الألعاب المنتظرة منذ فترة طويلة لكافة المنصات، واليوم نشاركها معكم.Iron Man VR

لعبة Iron Man للواقع الافتراضي

المنصّة: بلايستيشن VR — موعد الإطلاق: 3 يوليو

أول الألعاب معنا هي لعبة Iron Man المحبوبة والتي ستعمل فقط على أجهزة الواقع الافتراضي الخاصة ببلايستيشن 4 وهي PSVR، واللعبة كان من المخطط لها أن تخرج علينا في شهر مايو لكنها تأجلت بسبب جائحة كورونا والتي أثرت على كافة القطاعات، وخلال اللعبة ستلعب بشخصية آيرون مان المحبوبة وتوني ستارك أيضًا وستحارب ضد Ghost وهو هاكر محترف يحاول القاء على شركة ستارك، وخلال اللعب سيكون بإمكانك التحكم في جيش كبير بالاعتماد على تقنيات آيرون مان كما في الأفلام.

لعبة F1 2020

لعبة F1 2020

المنصّة: PC، PS4، Xbox One وStadia — موعد الإطلاق: 10 يوليو

لعل لعبة F1 لا تحتاج لتعريف! نحن هنا نتحدّث عن ألعاب السباقات من نوع فورميلا 1 الاحترافية، وخلال اللعبة سيكون بإمكانك اللعب بكافة الفرق الرسمية والحقيقية وأيضًا السائقين كما أن اللعبة ستقدم نوعين جديدين كليًا من السباقات كما سيكون بإمكانك اللعب مع اصدقائك أو اللعب في طور القصة.

لعبة Death Stranding

من أفضل الألعاب المنتظرة: Death Stranding

المنصّة: PC — موعد الإطلاق: 16 يوليو

أتت لعبة Death Stranding لمنصة بلايستيشن 4 سابقًا في 2019 وهي واحدة من أكبر ألعاب هذه السنة على الإطلاق وهي من تطوير ستوديو كوجيما وهو المطور الأصلي وراء ألعاب رائعة مثل Metal Gear Solid، اللعبة قادمة لمنصة الحاسب الشخصي PC مع نفس القصة ونفس المغامرات، ونظرًا لأنها لعبة قديمة نسبيًا فيمكنك أن تشاهد تجربة لعب لها على اليوتيوب بسهولة.

لعبة Death Stranding

أفضل الألعاب المنتظرة لشهر يوليو: Ghost of Tsushima

المنصّة: PS4 — موعد الإطلاق: 17 يوليو

هذه هي اللعبة الأكثر تشويقًا في الأشهر الطويلة الماضية وخصوصًا أنها قادمة في وقت قريب جدًا على عكس ألعاب أخرى منافسة من حيث الأهمية مثل سايبربنك! لعبة جوست أوف تسوشيما ستقع في القرن الثالث عشر في امبراطورية Mongol ولم يتبقى سوى جزية تسوشيما والتي تمنع استمرار هذا الاحتلال والتدمير! وهنا يمكنك أن تلعب كساموراي أو كشبح بأنماط لعب مختلفة ومثيرة للغاية.

لعبة Grounded

لعبة Grounded

المنصّة: PC وXbox One — موعد الإطلاق: 28 يوليو

هذه اللعبة تعد من حصريات مايكروسوفت نظرًا لأنها قادمة فقط إلى منصات إكس بوكس والحاسب الشخصي، ونحن هنا أمام لعبة من نوع Survival تهدف للبقاء على قيد الحياة مع دعم اللعب التعاوني مع الأصدقاء وسيمكنك أن تبني وتكتشف أماكن جديدة.

نذكر أيضًأ:

– ريميك لعبة Destroy All Humans! قادم في 28 يوليو للحاسب الشخصي، إكس بوكس وPS4.
– لعبة Paper Mario قادمة في 17 يوليو لمنصة نينتيندو سويتش.

Diablo Immortal Gameplay Trailer - YouTube

لعبة Diablo Immortal

المنصّة: الهواتف الذكية — موعد الإطلاق: غير معروف

تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب المنتظرة لمنصة أندرويد وأيضًأ iOS على الأغلب، وهي لعبة من سلسلة Diablo الغنية عن التعريف والتي ستقدم تجربة لعب مميزة حسبما يرأى لنا، كذلك فهي من تطوير شركة Blizzard الغنية عن التعريف، ويمكنك أن تسجّل فيها بداية من الآن لكي تعلم عندما تصدر كما يمكنك أن تشاهد تجربة لعب قصيرة منها من على متجر بلاي.

لعبة League of Legends: Wild Rift

المنصّة: الهواتف الذكية — موعد الإطلاق: غير معروف

واحدة من أفضل الألعاب المنتظرة لمنصة الهواتف الذكية على الإطلاق وهي نسخة الموبايل من لعبة الموبا الغنية عن التعريف League of Legends أو LOL اختصارًا وهي تأتي من نفس المطور ومن المتوقع أن تنافس هذه اللعبة بشدة ضد Mobile Legends و Arena of Valor وهي ألعاب في نفس المجال! تعرف عليها وسجل بها من هنا.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق