تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة كاملة منوعة شاملة ومطلوبة من الجميع فلا تفوتوها!

اليوم ومع بداية أسبوع جديد وكعادتنا نقدّم لكم مجموعة من أفضل تطبيقات وألعاب اندرويد المنتقاه بعناية والتي تهدف أولًا وأخيرًا لتحسين تجربة استخدامكم وتحسين مدى إنتاجيتكم وما تحققونه باستخدام هواتفكم الذكية! هذا إلى جانب التطبيقات والألعاب المدفوعة والتي تتوفر مجانًا بشكل مؤقت والتي نقتنصها لكم لتحصلوا عليها مجانًا! لذا وكالعادة قوموا بتحميل أي تطبيق متاح لفترة مجدودة على الفور في حالة ناسبكم! والآن لنبدأ مشاركة التطبيقات معكم!

QR-Code-Pro

تطبيق QR Code Pro لقراءة كافة الأكواد

هذا التطبيق المميز من أكثر تطبيقات قراءة أكواد الـQR والباركود تقييمًا ضمن التطبيقات المدفوعة، فالتطبيق وبالرغم من كونه مدفوع في الأصل إلا أنه قد تم تحميله -أو شرائه- أكثر من 500 ألف مرة، والتطبيق يوفّر لك كافة الأدوات المتعلقة بأكواد QR أو Barcode حيث يتيح لك التعرف عليها بشكل مباشر كما يتيح لك صناعة أكوادك الخاصة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Sticky-Notes-Wdiget+

تطبيق Sticky Note Widget+

تطبيق آخر مدفوع في الأصل وحقق نجاح كبير، والتطبيق ببساطة شديدة يتيح لك تسجيل الملاحظات لكن مباشرة على رئيسية الهاتف من خلال الويدجت أو التطبيقات المصغرة، وكما ترى من الصورة بالأعلى فهو يوفّر مظهر رائع جدًا وألوان مميزة، إضافة إلى ذلك فهو لا يضم إعلانات كما أنه لا يتطلب أي صلاحيات من الجهاز، لذلك فهو لا يجمع أي بيانات، أضف على ذلك ميزة الحفظ التلقائي لكل ما تتم كتابته.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Google Meet

تطبيق Google Meet الاحترافي للمكالمات والاجتماعات

بعد سنوات طويلة من كونه تطبيق مدفوع أصبح Google Meet متاح الآن مجانًا للجميع، والتطبيق في الأساس مخصص لإنشاء الاجتماعات التي تصل أعداد المشاركين فيها إلى 250 فرد! لكن لن يمنعك أحد بالطبع من استخدامه في المكالمات العائلية الجماعية أو حتى في المكالمات الفردية! جربه الآن واجتمع بأحبائك وأصدقائك مرة أخرى.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


Twobird

تطبيق Twobird – بريد إلكتروني بجانب أدوات إنتاجية عديدة

هذا التطبيق هو من التطبيقات الجديدة والواعدة جدًا، وهو يتيح لك إدارة بريدك الإلكتروني بشكل كامل مع إمكانية إضافة أكثر من حساب، هذا إلى جانب إمكانية تسجيل الملاحظات مباشرة من داخله وكذلك إنشاء التذكيرات وقوائم المهام، وبالإضافة لذلك فهو يأتي مع تصميم مبهج جدًا.

السعر : مجاني


Triple-Fantasy

لعبة Triple Fantasy من أبرز العاب البطاقات

هذه اللعبة هي واحدة من أبرز ألعاب البطاقات المدفوعة على المتجر، اللعبة تقدم تجربة لعب من نوع RPG Card Game لذلك فأنت ستكون متحكم في عوامل كثيرة في اللعبة، إضافة إلى ذلك فسيمكنك إضافة أصدقائك واللعب بالتعاون معهم إلى جانب متعة تجميع البطاقات.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Energy Ring

تطبيق Energy Ring للهواتف ذات ثقب الكاميرا

عشرات الهواتف الآن تأتي مع كاميرا أمامية على شكل ثقب دائري، وهنا يأتي دور تطبيق Energy Ring المجاني والذي يتيح لك تخصيص المنطقة الدائرية المحيطة بالكاميرا حيث يمكنك أن تجعلها تعبر عن مستوى الطاقة أو عن أمور أخرى عديدة يمكنك أن تصل إليها من الإعدادات! لكن أولًا تأكد من وصف التطبيق على المتجر أنه يدعم هاتفك.

السعر : مجاني


Adobe-Photoshop-Camera

تطبيق PsC – كاميرا بقدرات تطبيق فوتوشوب الشهير!

من منّا لا يعرف تطبيق تحرير الصور الشهير فوتوشوب؟ حسنًا، أدوبي أطلقت لنا تطبيق كاميرا للتصوير مع استخدام قدرات الفوتوشوب في نفس الوقت! التطبيق يتيح لك إضافة فلترات وتأثيرات مختلفة على صورك مع إمكانية استعراض الفلترات أثناء التصوير مباشرةً! وقد حدثناكم عن التطبيق بشكل موسّع في مقال سابق.

السعر : مجانية


هل تريد المزيد؟

قبل أن نغادركم سنشارككم مجموعة سريعة من التطبيقات الإضافية:

1- تطبيق File by Google: تطبيق من العملاقة جوجل لإدارة الملفات وتفريغ مساحة الهاتف، كما حصل التطبيق حديثًا على ميزة المجلّد السري لحماية ملفاتك الخاصة! [مجاني] [حمله من هنا]

2- تطبيق Zero: تطبيق رائع ومطوّر بعناية لتتبع الصيام المتقطع أو اتباع هذا النظام من الصفر، ونظام الصيام المتقطع هو نظام غذائي صحي جدًا يساعد على إنقاص الوزن والتعافي من أمراض عديدة. [مجاني] [حمله من هنا]

3- تطبيق Background Ereaser: تطبيق بسيط ومجاني يسمح لك بإزالة وقص الخلفية من أي صورة بشكل احترافي مع إمكانيات أخرى عديدة إلا أن أكثر ما يميز التطبيق هو بساطته وتخصصه. [مجاني] [حمله من هنا]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى