تطبيقات واخبار عامة

تحديث ويندوز 10 مايو 2020 متاح الآن – إليك طريقة الحصول على ويندوز 10 بسعر 10$ فقط!

تحديث ويندوز 10 مايو 2020 من مايكروسوفت تم إطلاقه رسمياً وبات يصل كافة المستخدمين، هذا التحديث الجديد أكثر أماناً وفعالية واستقراراً، الآن يمكنك تحديث ويندوز 10 الخاص بك مباشرة من داخل النظام وإذا كنت لا تمتلك أصلاً ويندوز 10 فإليك في هذا المقال طريقة الحصول عليه بأحدث إصداراته وبأرخص الأسعار.

تحديث ويندوز 10 مايو 2020 متاح الآن - إليك طريقة الحصول على ويندوز 10 بسعر 10$ فقط!

ما الجديد في تحديث ويندوز 10 مايو 2020 ؟

هناك العديد من التحسينات التي ضمنتها مايكروسوفت في هذا التحديث والذي أيضاً يحمل رقم 2004 (هذا رقم النسخة وليس سنة) هناك مزايا مثل مدير الملفات الجديد كلياً، وتحسين خواص البحث، وتحسين أداء المساعد الصوتي كورتانا، بالإضافة إلى الخواص الأمنية واستقرار الأداء.

ما الجديد في تحديث ويندوز 10 مايو 2020 ؟

من أجل تنزيل ويندوز 10 تحديث مايو 2020 إذا كان مثبتاً لديك بالفعل قم بالذهاب إلى إعدادات ويندوز Settings > التحديث والأمان Update & Security > التحقق من التحديثات Check for Updates.

إما إذا كان لديك ويندوز 7 الذي أنهت مايكروسوفت الدعم عنه، أو كنت تود شراء نسخة ويندوز 10 الأحدث فمتجر KeysWorlds يوفرها لك بأرخص الأسعار الممكنة التي تبدأ من 10$ فقط مع كوبونات خصم حصرية.

ويندوز 10 بأسعار رخيصة للغاية

إذا كنت تود الخصول على ويندوز 10 فقط بنفس الأسعار الرخيصة قم باستخدام كوبون الخصم Emfd35 للحصول على خصم إضافي بقيمة 35% على المنتجات الآتية: (الأسعار بعد التخفيضات)

مايكروسوفت أوفيس

يوفر متجر Keysworlds إصدارات مايكروسوفت المكتبية أوفيس 2019 و أوفيس 2016 ومعه ويندوز 10 مجاناً مع تخفيضات تصل إلى 40% باستخدام كوبون Emfd40

خصومات أخرى بقيمة 35%

العديد من منتجات مايكروسوفت أوفيس المكتبية بإمكانك الآن الحصول عليها بأسعار منخفضة باستخدام كوبون الخصم Emfd35

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

كيفية الشراء بسهولة؟

هذا مثال توضيحي لكيفية شراء Office 2016 Professional Plus (1PC) من خلال متجر KeyWorlds. بعد الذهاب إلى الرابط قم بالضغط على زر إضافة إلى السلة Add to cart.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

بعدها قم بالضغط على View Card

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم باستخدام كوبون الخصم Emfd35 للحصول على التخفيض كما هو موضح بالصورة.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

لمتابعة الشراء والدفع قم بالضغط على PROCEED TO CHECKOUT

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكد من كتابته بشكل صحيح لأنك سوف تحصل من خلاله على مفاتيح التفعيل وروابط التحميل للبرامج التي قمت بشرائها. قم بالدفع من خلال بابيبال سواء من خلال حسابك نفسه أو باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى