تقارير أبل

ابل تعمل على تحديث iOS 13.6 وهذه أبرز ملامحه!

تعمل ابل حالياً على تطوير تحديث iOS 13.6 من أجل إطلاقه قريباً، وقد وفرت منه نسختين تجريبيتين حتى الآن. هذا التحديث الفرعي الجديد به ميزتين أساسيتين سوف نعرضهما في هذا المقال.

ابل تعمل على تحديث iOS 13.6 وهذه أبرز ملامحه!

التحكم في التحديثات التلقائية

هناك بالفعل خيار التحديثات التلقائية الموجود سابقاً على أجهزة الايفون والايباد والذي يسمح بتنزيل وتثبيت التحديثات بشكل تلقائي عندما يكون الجهاز على الشحن أو متصلاً بالوايفاي أثناء الليل.

خيار التحديثات التلقائية في iOS 13.6 تم تقسيمه إلى خيارين إضافيين: التنزيل التلقائي والتثبيت التلقائي بحيث مثلاً يمكن تفعيلهما معاً أو تعطيلهما معاً أو تفعيل التنزيل التلقائي مع تعطيل التثبيت التلقائي لكي تتمكن من تثبيت التحديث في الوقت الذي تريده.

التحكم في التحديثات التلقائية

هذا مهم في حالة كنت تخشى أن يحتوي التحديث الجديد على أية مشكلات وتفضل الانتظار لحين الإطلاع على ردود الفعل بخصوصه ومن ثم تثبيته.

أما إذا كنت لا يهمك ذلك وتريد فقط أن يعمل جهازك بآخر تحديث متوفر من ابل دون تدخل منك، يمكنك تفعيل الخيارين وسوف يتولى الجهاز نفسه تنزيل وتثبيت التحديثات ذاتياً دون الرجوع إليك.

قسم “الأعراض” الجديد في تطبيق الصحة

تحديث iOS 13.6 أضاف ميزة جديدة لتطبيق الصحة وهو قسم الأعراض. في هذا القسم، يمكن للمستخدم تسجيل بعض الأعراض العامة التي يشعرون بها مثل: الصداع، الرعشة، الإمساك، الانتفاخ، الكحة، آلام الصدر والبطن وغيرها.

قسم "الأعراض" الجديد في تطبيق الصحة

يمكنهم أيضاً تسجيل بيانات أكثر تفصيلاً مثل درجة الأعراض: خفيفة، متوسطة، وشديدة وإذا كانت مستمرة أو لا.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى