اخبار الايفون

هواتف ايفون 12 قد تأتي بقدرات رهيبة في تصوير الفيديو – تعرف عليها!

هواتف ايفون 11 من أفضل الهواتف الذكية في تصوير الفيديو لدرجة أن ابل نفسها قامت بتصوير بعض الإعلانات الترويجية لها باستخدامها! يبدو أن وتيرة التطوير في تصوير الفيديو سوف تستمر أيضاً مع سلسلة ايفون 12 وفقاً لآخر التسريبات.

هواتف ايفون 12 قد تأتي بقدرات رهيبة في تصوير الفيديو - تعرف عليها!

تصوير 4K بطيء الحركة!

التسريبات هذه المرة مصدرها قناة Everything Apple Pro على اليوتيوب والمسرب الشهير Max Weinbach والذي توصل إلى تلك المعلومات من خلال فحص وتفكيك تطبيق الكاميرا في تحديث iOS 14 التجريبي حيث وجد إشارات كثيرة لما يمكن أن نراه مع كاميرا ايفون 12.

على وجه التحديد وفي وضعية تصوير الفيديو سوف تضيف ابل إمكانية تصوير الفيديو بطيء الحركة بدقة عالية 4K وبسرعة 120 أو 240 إطار في الثانية.

هذه الميزة قد تكون مقتصرة على الإصدارات الأرقي والأغلى في سلسلة ايفون 12 أي ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس.

تسريبات أخرى حول كاميرا ايفون 12

جدير بالذكر أن تسريبات سابقة حول كاميرا ايفون 12 أشارت إلى أن ابل سوف ترفع قدرات الكاميرا في التقاط الصور على مستويين رئيسيين: التكبير البصري والتصوير الليلي.

على مستوى التكبير البصري سوف تستطيع الكاميرا المكبرة Telephoto التكبير حتى 3 مرات بدون تشويش. ( الإصدارات الحالية تتيح التكبير البصري حتى مرتين).

أيضاً سوف تحسن ابل تقنية Smart HDR لتقليل التشويش في الصور ورفع جودة التصوير في الإضاءة الليلة المنخفضة أو في حالة الإضاءة النهارية الشديدة.

أيضاً سوف تضيف ابل كاميرا إضافية بتقنية اللايدار LiDAR التي تستخدم الليزر لتحسين عمل التركيز والتصوير بتقنية Portrait Mode وأيضاً تطبيقات وألعاب الواقع المعزز.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق